المزيد
الآن
شكون غادي يستثمر فمشروعي؟

خالد الزيتوني و آية زغنين.. يعودان من أمريكا للاستثمار في مشاريع "شكون غادي يستثمر فمشروعي؟"

دوزيمدوزيم

"شكون غادي يستثمر فمشروعي" أول برنامج يمكنكم من التعرف عن قرب على عالم المقاولات في المغرب. إذ يمكنكم من التعرف على طموحات و أحلام الشباب المقاول المغربي. كما يقربكم أكثر من أسرار تطوير الأفكار و تحويلها إلى مشاريع ناجحة.

في هذا الفيديو، نعرفكم على المستثمر خالد الزيتوني، أحد أكبر المقاولين الذي غادر أرض الوطن في اتجاه الولايات المتحدة الأمريكية، ثمطور قدراته و مهاراته ليصبح مقاولا ناجحا. قرر خالد الزيتوني الرجوع إلى المغرب من أجل الاستثمار في مشاريع شابة و طموحة. و نعرفكمكذلك على سيدة الأعمال الشابة آية زغنين، التي حققت الكثير من النجاحات في الولايات المتحدة الأمريكية لتعود بعد ذلك من أجل دعمالمقاولين الشباب في مغامرة "شكون غادي يستثمر فمشروعي"

و للتذكير، يعد "شكون غادي يستثمر في مشروعي؟" برنامجا شاملا يعتمد على مفهوم بسيط، حيث يسمح خلال كل برايم بلقاء بينمؤسسي المقاولات الناشئة و5 مستثمرين مغاربة من القطاع الخاص "Business Angels"، الذين يجسدون الديناميكية والإبداع والنجاحالمغربي. وسيمنح هؤلاء المستثمرون فرصة للمواهب الشابة وسيكونون على استعداد لاستثمار المال والوقت والمهارات من أجل المقاولاتالناشئة الواعدة. ويمكن للمتقدمين أيضا الاعتماد على دعم صندوق الضمان المركزي (CCG) بوصفه شريكا في الاستثمار، ووكالة التنميةالرقمية (ADD) والفدرالية المغربية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأوفشورينغ (APEBI).

السمات ذات صلة

آخر المواضيع