المزيد
الآن
شكون غادي يستثمر فمشروعي؟

تعرفوا على كريم داكي ورشيد سالك، من رجال الأعمال المستثمرين في مشاريع البرايم الثاني من "شكون غادي يستثمر فمشروعي"

دوزيمدوزيم

"شكون غادي يستثمر فمشروعي" أول برنامج يمكنكم من التعرف عن قرب على عالم المقاولات في المغرب. إذ يمكنكم من التعرف علىطموحات و أحلام الشباب المقاول المغربي. كما يقربكم أكثر من أسرار تطوير الأفكار و تحويلها إلى مشاريع ناجحة.

في هذا الفيديو، نعرفكم على مستثمرين آخرين قرروا الانضمام إلى مغامرة "شكون غادي يستثمر فمشروعي؟"، نعرفكم على رجل الأعمال كريم داكي، مؤسس و مدير شركة "Klaim" الذي عاد إلى المغرب من أجل الاستثمار في أفكار الشباب المقاولين المغاربة. نعرفكم كذلك على رجل الأعمال رشيد سالك، متخصص في مجال التكنولوجيات ومستثمر اختار الوثوق بالأفكار المغربية في مغامرة برنامجكم "شكون غادييستثمر فمشروعي".

و للتذكير، يعد "شكون غادي يستثمر في مشروعي؟" برنامجا شاملا يعتمد على مفهوم بسيط، حيث يسمح خلال كل برايم بلقاء بينمؤسسي المقاولات الناشئة و5 مستثمرين مغاربة من القطاع الخاص "Business Angels"، الذين يجسدون الديناميكية والإبداع والنجاحالمغربي. وسيمنح هؤلاء المستثمرون فرصة للمواهب الشابة وسيكونون على استعداد لاستثمار المال والوقت والمهارات من أجل المقاولاتالناشئة الواعدة. ويمكن للمتقدمين أيضا الاعتماد على دعم صندوق الضمان المركزي (CCG) بوصفه شريكا في الاستثمار، ووكالة التنميةالرقمية (ADD) والفدرالية المغربية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأوفشورينغ (APEBI).

السمات ذات صلة

آخر المواضيع