المزيد
الآن
كيف الحال

اقتناء المنتوجات عن طريق الأنترنت، إقبال كبير وإيجابيات كثيرة للمقاولين.. في "كيف الحال"

دوزيمدوزيم

في هذا العدد، تتطرق الخبيرة في مواكبة المقاولات هدى بوعرير إلى موضوع التجارة الإلكترونية Le commerce électronique أو e-commerce، وهي التجارة التي لقيت إقبالا كبيرا خاصة خلال فترة الجائحة.

بوعرير تتحدث عن إيجابيات التجارة الإلكترونية، وعلى رأسها توفير المصاريف التي يتطلبها كراء محل تجاري، هذا إضافة إلى إمكانية استهداف أكبر عدد من الزبناء وفي كل أنحاء العالم، وهي نقط ينبغي استغلالها لتقديم أفضل خدمة للزبون، لأن المقاول الناجح يفكر في كسب زبون على المدى البعيد، من خلال الوفاء بالالتزامات التي يقدمها كتسليم المنتوج في الوقت المحدد مع مطابقته في الواقع للجودة المعروضة في الموقع الإلكتروني أو منصات التواصل الاجتماعي.

هناك نقطة أخرى مهمة في هذه التجارة وهي تسجيل العلامة التجارية، لأن تجربة المقاول قد تنجح في كسب فئة عريضة من الزبائن، لكنه يكون معرضا لاستغلال هذا النجاح إذا لم يقم بهذا الإجراء. المزيد من التفاصيل في الفيديو التالي.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع