المزيد
الآن
ناضر لـ2M.ma: "صعب التكهن بنتيجة الرجاء والجيش وصدام الوداد أمام المحمدية مخت...
رياضة

ناضر لـ2M.ma: "صعب التكهن بنتيجة الرجاء والجيش وصدام الوداد أمام المحمدية مختلف عن البطولة"

RCA

تجرى اليوم الأربعاء مباريات دور ربع نهائي كأس العرش، حيث يستضيف الجيش الملكي نظيره الرجاء الرياضي بمجمع الأمير مولاي عبد الله، فيما يواجه الوداد الرياضي شباب المحمدية بمركب محمد الخامس (المباريات كلها على الساعة العاشرة مساء).

 


ووصف الإطار الوطني، حسن ناضر، في تصريح لموقع القناة الثانية لقاء الجيش الملكي والرجاء الرياضي بـ"النهائي الذي يسبق أوانه" بالنظر للقيمة الكبيرة التي يحظى بها الناديان على مستوى الكرة المغربية وإلى جانب أيضا المستويات التي أظهراها في الفترة الأخيرة.


"الجيش الملكي أصبح قويا رفقة مدربه البلجيكي وتحسنت نتائجه كثيرا في الدوري، كما أن الرجاء الرياضي حقق نتائج جيدة مع مدربه التونسي الجديد. أتوقع أن تكون مباراة مقفلة وأن يفرض المدربان على لاعبيهما تعليمات تاكتيكية صارمة." يضيف ناضر في نفس السياق.

 

مدرب الجيش الملكي سفين فندنبروك رفقة جلال الداودي
ASFAR

                     مدرب الجيش الملكي سفين فندنبروك رفقة جلال الداودي

 


وفيما يخص مباراة الوداد الرياضي أمام شباب المحمدية، أشار اللاعب السابق للفريق الأحمر إلى أن الأخير تحذوه رغبة كبيرة في التصالح مع لقب كأس العرش الذي غاب عن خزانته لعقدين تقريبا، فيما اعتبر أن شباب المحمدية يسعى هو الآخر إلى استعادة أمجاده والتوقيع على مشاركة مميزة في الكأس بعدما حقق الصعود لمنافسات البطولة.

 

 

وفي تعليقه على انتهاء المباراة الأخيرة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بـ"دونور"، قال ناضر: "مباريات كأس العرش تختلف كليا عن البطولة، هذا تجلى أيضا في لقاء الحسنية ورجاء بني ملال بالأمس، الكأس تفرض عليك تدبيرا خاصا للمباراة سيما وأن الأمر يتعلق بإقصاء مباشر."

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع