المزيد
الآن
مقدم شرطة بأولاد تايمة يطلق رصاصة تحذيرية لتوقيف شابين عرضا المواطنين وعناصر ...
أمن

مقدم شرطة بأولاد تايمة يطلق رصاصة تحذيرية لتوقيف شابين عرضا المواطنين وعناصر الشرطة للخطر

دوزيمدوزيم

أطلق مقدم شرطة، يعمل بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة اولاد تايمة، رصاصة من سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، زوال  السبت 27 مارس الجاري، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخصين يبلغان من العمر 18 و30 سنة.

وافاد بلاغ لولاية أمن أكادير، توصل الموقع بنسخة منه، بأن أحد الشابين، من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، وعرضا أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وأضاف بلاغ الامن، بأن عناصر الشرطة قد ضبطت المشتبه فيهما، وهما في حالة تلبس بترويج المخدرات بحي "بوخريص" بمدينة أولاد تايمة، غير أنهما واجها عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما اضطر مقدم الشرطة إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية، مكنت من ضبط المشتبه فيهما وتحييد الخطر الناتج عنهما.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز سلاحين أبيضين وكميات من مخدري الشيرا والكيف، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع