المزيد
الآن
مغاربة إشبيلية يصطدمون بالبارصا.. تعرف على برنامج مباريات الأسود
رياضة

مغاربة إشبيلية يصطدمون بالبارصا.. تعرف على برنامج مباريات الأسود

LaLiga

تنتظر المحترفين المغاربة مجموعة من المباريات الهامة اليوم السبت على مستوى الدوريات الأوروبية. في التقرير الآتي سنحاول تقريبكم من أبرزها:

 

مغاربة إشبيلية في مواجهة برشلونة
يستضيف إشبيلية نظيره برشلونة اليوم السبت على أرضية ملعب "رامون سانشيز" انطلاقا من الساعة الرابعة والربع عصرا.


ويدخل الفريق الأندلسي متسلحا بنجومه المغاربة، النصيري، بونو والحدادي، وساعيا إلى تحقيق نتيجة الانتصار من أجل الانقضاض على المركز الثالث الذي يحتله برشلونة بفارق نقطتين عنه.

 

 

 

زهير فضال يواجه بورتو في الدوري البرتغالي
يحل سبورتينغ لشبونة الذي يضم في صفوفه زهير فضال اليوم ضيفا على نادي بورتو، على أرضية ملعب "دراغاو" انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء، برسم الأسبوع 21 من منافسات الدوري البرتغالي.


فضال كان أحد صناع الفوز الأخير للشبونة أمام بورتيمونينسي بعدما أحرز الهدف الأول في اللقاء ويطمح لأن يساهم أيضا في تحقيق الانتصار خلال لقاء اليوم لأنه سيحسم بشكل كبير في نيل فريقه للقب، على اعتبار أنه يبتعد عن بورتو أقرب المطاردين بفارق 10 نقاط حاليا.

 

 

سايس في مواجهة نيوكاستل يونايتد
يرحل رومان سايس وفريقه وولفرهامتن لمواجهة نيوكاستل بملعب "سانت جيمس بارك" انطلاقا من الساعة التاسعة مساء برسم الأسبوع 26 من منافسات الدوري الإنجليزي.

 


ويسعى وولفرهامتن إلى تأكيد انتصاره في الأسبوع الماضي على حساب ليدز يونايتد والذي مكنه من الارتقاء للمركز الـ12 برصيد 33 نقطة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع