المزيد
الآن
مسرار لـ2M.ma: "مواجهة البرازيل كانت مرآة لإظهار المستوى الذي بلغناه"
رياضة

مسرار لـ2M.ma: "مواجهة البرازيل كانت مرآة لإظهار المستوى الذي بلغناه"

خاض المنتخب المغربي الأسبوع الماضي مبارتين قويتين أمام نظيره البرازيلي بقاعة الحزام في مدينة العيون، حيث فاز في الأولى بنتيجة 3 أهداف لواحد قبل أن ينهزم في الثانية بهدفين لصفر.
للحديث عن أبرز ما ميز المبارتين، أجرى موقع القناة الثانية حوارا مع عميد الأسود، سفيان مسرار، فيما يلي نصه كاملا:

 

 

كيف مر المعسكر الأخير للمنتخب المغربي للفوتسال؟
لقد كانت الأجواء رائعة وحماسية، الكل كان متحفزا لمواجهة المنتخب البرازيلي الذي يتواجد في طوب 3 عالميا، كما أننا كنا نرغب في الثأر لخسارتنا أمامه في كأس العالم محاولين استغلال استضافة المباراة بمدينة العيون الغالية.

 

كيف تقيم أداء المنتخب خلال مواجهتيه أمام البرازيل؟
بكل صراحة، المنتخب المغربي تطور أداؤه بشكل كبير، ليس بالسهل أن تفوز على المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف لواحد. علينا الآن أن نواصل العمل والتحضير لبطولة العالم القادمة سنة 2024. خوض مثل هذه المباريات هو الكفيل بتحضيرنا بشكل جيد وتطوير مستوياتنا من الناحية التقنية والتاكتيكية.

 

هل الفوز على البرازيل وديا أكد لكم كلاعبين المستوى الذي وصلتم إليه خلال كأس العالم الأخيرة؟
بكل تأكيد، مواجهة البرازيل وديا كانت بمثابة مقياس لتأكيد مستوانا في كأس العالم الأخيرة ولإظهار أنه لم يكن محض الصدفة. لقد نجحنا في الاختبار حين فزنا عليهم في المباراة الأولى، لكن كما قلت لك علينا مواصلة العمل.

 

 

كيف يمكن لمثل هذه المباريات أن تخدم مصالح المنتخب مستقبلا؟
أولا من ناحية التصنيف العالمي، فكلما فزت على منتخبات من هذا الحجم، كلما ازدادت حظوظك في ارتقاء تصنيف الفيفا وهذا من شأنه أن يساعدنا على مستوى القرعة.
ثانيا مثل هذه المباريات يمكن اعتبارها مرآة لإظهار المستوى الحقيقي الذي بلغناه والأخطاء التي علينا إصلاحها على المستوى التقني والتاكتيكي.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع