المزيد
الآن
مساعد الناخب الوطني للفوتسال لـ2M.ma: "سعداء بتصدرنا لترتيب الفيفا على المستو...
رياضة

مساعد الناخب الوطني للفوتسال لـ2M.ma: "سعداء بتصدرنا لترتيب الفيفا على المستوى القاري"

FIFA.com

كشف ترتيب منتخبات الفوتسال الأخير الذي أعلنت عنه الفيفا الخبر السعيد الذي كانت تنتظره كرة القدم داخل القاعة طيلة السنوات الأخيرة، حيث أضحى المنتخب الوطني للفوتسال متصدرا للقارة السمراء بعد احتلاله المركز 23 عالميا.


وتقدم المنتخب الوطني على نظيره المصري بفارق مركز واحد، علما أن الأخير ظل متصدرا لترتيب القارة الإفريقية طيلة السنوات الماضية بالرغم من إحراز "أسود الفوتسال" للقب كأس إفريقيا سنتي 2016 و2020.

 


وعبر مساعد مدرب المنتخب الوطني، عادل هابيل، في تصريح لموقع القناة الثانية عن سعادته الكبيرة بالترتيب الجديد الذي كشفت عنه الفيفا، مشيرا إلى أنه سيعود بالفضل الكبير على حظوظ الأسود خلال كأس العالم ليتوانيا 2021.

 

 

وأضاف هابيل في نفس السياق أن احتلال المنتخب الوطني للمركز 23 عالميا والأول قاريا سيرفع من حظوظه من أجل المرور للدور الثاني، حيث سيتيح له، في حالة الحفاظ عليه إلى غاية موعد القرعة، التواجد في القبعة الثالثة، عكس الدورات الماضية التي كان يتواجد خلالها في القبعة الرابعة، وهو ما كان يضعه دائما مع منتخبات قوية في نفس المجموعة.


وأوضح عميد المنتخب الوطني السابق أن الانتصارات الأخيرة التي حققها الأسود وديا على منتخب أوزبكستان ساهمت في صعوده في سلم الترتيب بفضل النقاط التي اكتسبها من خلالها، مضيفا أنه تم تسطير برنامج مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل برمجة مباريات إضافية مع منتخبات عالمية خلال قادم المواعيد.

 

 

 

وتمنى هابيل في ختام حديثه مع موقع القناة الثانية أن ينجح المنتخب الوطني للفوتسال في التوقيع على مشاركة أفضل من سابقاتها خلال كأس العالم ليتوانيا 2021، متوقعا أن تمنح الوديات المتوقع إجراؤها الفرصة للعناصر الوطنية من أجل الوصول في أفضل جاهزية للموعد المنتظر.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع