المزيد
الآن
مسؤول بمولودية وجدة لـ2M.ma: "نتائج الفريق لا تفاجئنا وننتظر وفاء السلطات الم...
رياضة

مسؤول بمولودية وجدة لـ2M.ma: "نتائج الفريق لا تفاجئنا وننتظر وفاء السلطات المحلية بوعودها"

بالرغم من المشاكل المادية التي يتخبط فيها، إلا أن فريق مولودية وجدة يواصل تحقيق نتائج إيجابية خلال آخر الدورات كان آخرها الانتصار الكبير على المغرب الفاسي في الجولة 11 من البطولة الاحترافية المغربية بثلاثية نظيفة.


فارس الشرق أضحى يحتل المركز الخامس في الترتيب العام برصيد 16 نقطة، علما أنه كان يقبع في المركز الأخير خلال الجولات الأولى. لمعرفة أسرار النجاح الرياضي لمولودية وجدة في الفترة الحالية رغم أزمته المالية، أجرى موقع القناة الثانية حوارا مع ناطقه الرسمي حسن مرزاق.

 

5 انتصارات من أصل آخر ست لقائات.. حصيلة رياضية تسير بعكس الوضع المادي، ما السر وراء ذلك؟
المشكل الذي نعاني منه هو مادي محض، أما الفريق فهو يتوفر على تركيبة بشرية جيدة ونتائجه الحالية لا تفاجئنا كمكتب مسير. صحيح أننا عانيا في بداية الموسم لكننا تداركنا ذلك سريعا بفضل التغييرات التي أقدمنا عليها في العارضة الفنية.

 

كيف يمكن الحفاظ على النتائج الجيدة التي يحققها النادي في ظل الأزمة المالية، علما أن اللاعبين خاضوا إضرابا هذا الأسبوع؟
الإدارة وبالخصوص الرئيس محمد هوار تعمل جاهدة على توفير الظروف اللازمة للاعبين، الأخير يظل لحد الآن الوحيد، إلى جانب مساهمات بعض الأعضاء، الذي يمول الفريق في انتظار استفاقة بقية الأطراف.
إضراب اللاعبين ومعه تفاعل الجمهور سلط الضوء أكثر على الأزمة المالية للفريق، وهو ما دفع السلطات المحلية لمحاولة فهم الوضع عن قرب وإيجاد حلول له.

 

تم عقد اجتماع مع والي جهة الشرق، ألم يتم الخروج بحلول جديدة للوضع؟
لقد تلقينا وعودا من طرف السلطات المحلية، نتمنى أن تتجسد على أرض الواقع قريبا لأن الوضع المادي للفريق جد صعب. لقد أنفق الرئيس على الفريق منذ قدومه ما يقارب 4 ملايير سنتيم، وهو أمر يتنافى مع المشروع الذي قدم به، حيث كان يحاول دائما تحويل الفريق لمؤسسة لا أن يكون قائما على سياسة "مول الشكارة". في نفس السياق، أستغرب حقا لماذا لا يستفيد مولودية وجدة من المال العام في الوقت الذي تستفيد من ذلك مجموعة من الأندية الوطنية؟ أليس من حق المولودية أن تتوفر على مستشهر هي الأخرى قادر على تأمين حاجياتها المالية؟

 

بكل صراحة، هل ترى الفريق قادرا على المنافسة على المراكز الأولى؟
أؤكد لك مرة أخرى أن حصولنا على الدعم اللازم سيخول لنا اللعب على الأدوار الطلائعية داخل البطولة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع