المزيد
الآن
مسؤول بسريع واد زم يكشف لـ2M.ma عن تطور الأشغال بملعب الفريق
رياضة

مسؤول بسريع واد زم يكشف لـ2M.ma عن تطور الأشغال بملعب الفريق

نادي سريع وادي زم

يستقبل فريق سريع واد زم مبارياته منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد بملعب "الفوسفاط" بمدينة خريبكة بسبب خضوع ملعبه للإصلاحات. هذا الوضع أثر بشكل كبير على نتائج الفريق حيث يحتل حاليا الصفوف الأخيرة، إلا أنه مطالب بتحسين الأوضاع دون انتظار نهاية إغلاقه على اعتبار أن ذلك لن يتم خلال الموسم الجاري حسب ما أكده المدير العام، نور الدين هشامي، لموقع القناة الثانية.


"من الصعب الحديث عن إعادة فتح الملعب هذا الموسم. لقد تم الانتهاء للتو من الأوراش الكبرى على مستوى المدرجات أما على مستوى أرضية الملعب فلقد تم الانتهاء فقط من تهييئ نظام صرف المياه ويتم التحضير حاليا لوضع التراب قبل المرور بعد ذلك لوضع العشب." يوضح المتحدث ذاته في نفس السياق.

 

نادي سريع وادي زم


وأشار المسؤول داخل سريع واد زم إلى أن الورش الأول من تهييئ الملعب تكلف به الفريق نفسه ماديا، حيث عمل خلال السنوات الماضية على الإبقاء على قيمة مالية هامة من الدعم التي يتلقاها من المكتب الشريف للفوسفاط (نصف ما يتوصل به الفريق سنويا) من أجل توجيهها لمشروع إصلاح الملعب، كاشفا أن هذا الغلاف المالي تم تحويله للعمالة والمجلس الجماعي لواد زم اللذين يسهران على الجانب العملي للمشروع.


وأضاف هشامي أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستتكلف بالورش الأخير والذي يتعلق أساسا بتجهيز المدرجات بالكراسي البلاستيكية وكذلك تجهيز مستودعات الملابس.

 

نادي سريع وادي زم


يذكر أن فريق سريع واد زم يحتل حاليا المركز الأخير برصيد 12 نقطة مناصفة مع نهضة الزمامرة، علما أنه تمكن في آخر مبارتين أمام الفتح الرباطي والمغرب التطواني من نيل 4 نقاط.
 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع