المزيد
الآن
مسؤول بأولمبيك خريبكة لـ2M.ma: "تأخرنا في حسم الصعود يؤكد حاجتنا لانتدابات في...
رياضة

مسؤول بأولمبيك خريبكة لـ2M.ma: "تأخرنا في حسم الصعود يؤكد حاجتنا لانتدابات في الميركاتو الصيفي"

بعد سنة واحدة عن نزوله للدرجة الثانية، تمكن فريق أولمبيك خريبكة من تحقيق العودة للبطولة الاحترافية المغربية بعد إنهائه للموسم الكروي 2020/2021 محتلا للصدارة بفارق نقطة واحدة عن الشباب الرياضي السالمي.


وشكل نزول فارس الفوسفاط للدرجة الثانية خلال الموسم المنصرم مفاجأة لعشاق النادي ولكافة متابعي البطولة، إلا أنه جاء أيضا بعد خمس سنوات من المنافسة على البقاء خلال آخر الجولات.


في نفس السياق، أكد الكاتب العام لأولمبيك خريبكة، عز الدين حزاز، في تصريح لموقع القناة الثانية أن الأيام القليلة القادمة ستشهد فتح نقاش بحضور كافة فعاليات مدينة خريبكة من أجل تجنب السيناريو الذي شهدته السنوات الماضية.

"هناك العديد من الاقتراحات من أجل القيام بهذا النقاش الضروري، من بينها تنظيم يوم دراسي وفتح مجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي تعمل فيها كافة الفعاليات على تقديم مقترحاتها، إلى جانب عقد اجتماعات مع الرؤساء السابقين للفريق الذين تمكنوا من قيادته لتحقيق نتائج جيدة.." يضيف حزاز.


وبخصوص الاستعدادات للموسم القادم، أوضح الكاتب العام لفارس الفوسفاط أن مدرب الفريق، عزيز كركاش، سيعود الأسبوع القادم للمدينة من أجل تحديد البرنامج الخاص بالاستعدادات.


وأشار حزاز إلى أن الفريق ينوي انتداب عناصر جديدة خلال الميركاتو الصيفي، مضيفا أن تأخر الفريق في حسم الصعود إلى غاية الجولة ما قبل الأخيرة يؤكد حاجته الماسة للقيام بهذه الخطوة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع