المزيد
الآن
مدرب البقالي لـ2M.ma: "سفيان لن يخوض ملتقيات عديدة بسبب المشاركة في أولمبياد ...
رياضة

مدرب البقالي لـ2M.ma: "سفيان لن يخوض ملتقيات عديدة بسبب المشاركة في أولمبياد طوكيو"

أكد كريم تلمساني، مدرب سفيان البقالي، أن الأخير يواصل استعداداته للاستحقاقات الكثيرة التي تنتظره خلال الموسم الجاري والتي تظل أبرزها المشاركة في الألعاب الأولمبية طوكيو.


وأوضح تلمساني في تصريح لموقع القناة الثانية أن البقالي استأنف استعداداته منذ شهر دجنبر الماضي، إذ خاض تربصا إعداديا بمدينة إفران لمدة تناهز 50 يوما، قبل أن يحل في الفترة الأخيرة بمدينة الرباط من أجل تدشين المرحلة الثانية من الاستعدادات والتي سيكون الهدف فيها هو قياس قدرة تحمل البطل المغربي ومدى جاهزيته البدنية.


وأضاف تلمساني في ذات السياق: "من المنتظر أن نعود في المرحلة القادمة لمدينة إفران من أجل الاستعداد لملتقى محمد السادس المندرج ضمن سلسلة العصبة الماسية."

 

 

وأشار المتحدث نفسه إلى أن البقالي لن يخوض ملتقيات عديدة خلال السنة الجارية، أخذا بعين الاعتبار التزامه بالمشاركة في الألعاب الأولمبية.


وردا على الأقاويل التي راجت بعد نيل البقالي لبرونزية بطولة العالم الأخيرة حيث اعتبر البعض أن كثرة مشاركات البقالي كانت سببا في تضييعه للميدالية الذهبية، قال تلمساني: "سمعت أيضا هذا الكلام، كل ما قيل ليس صائبا. سفيان نجح خلال نهائي بطولة العالم في تحقيق أفضل توقيت له خلال تلك السنة، مما يعني أنه كان في أفضل مستوياته خلال السباق النهائي."

السمات ذات صلة

آخر المواضيع