المزيد
الآن
مباريات كلاسيكية في البطولة مساء اليوم.. الوداد ضد الجيش والرجاء في مواجهة الماص
رياضة

مباريات كلاسيكية في البطولة مساء اليوم.. الوداد ضد الجيش والرجاء في مواجهة الماص

تجرى اليوم الأحد مباريات قوية على مستوى الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية المغربية، حيث يستضيف الرجاء الرياضي نظيره المغرب الفاسي، فيما يحل الوداد الرياضي ضيفا على الجيش الملكي، كما يصطدم نهضة بركان بالمغرب التطواني (كل المباريات تجرى على الساعة العاشرة مساء).


ويدخل الوداد الرياضي مباراته أمام الجيش الملكي عازما على تحقيق نتيجة الانتصار لتوسيع الفارق مع المطاردة البالغ حاليا 4 نقاط، محاولا منح جماهيره هدية ذكرى ميلاده 84.

 


من جانبه، يتطلع الجيش الملكي لمواصلة نتائجه الإيجابية والتي كان آخرها ضمان التأهل لنصف نهائي كأس العرش على حساب الرجاء الرياضي.


وعلى مستوى المباراة الثانية، يسعى الرجاء الرياضي إلى التصالح مع جماهيره بعد الإقصاء من منافسات كأس العرش، راغبا أيضا في تقليص الفارق مع المتصدر في حالة التعثر أمام الجيش الملكي.

 


ويجد المغرب الفاسي نفسه في ذات الوضع بعد خروجه من ربع نهائي كأس العرش على يد المغرب التطواني، كما أنه يطمح لتحسين موضعه داخل الترتيب العام والاقتراب أكثر من أندية المقدمة على اعتبار أنه يتواجد حاليا في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

 

وبالملعب البلدي لبركان، يهدف الفريق البرتقالي إلى تضميد جراح الخسارتين المتتاليتين اللتين تلقاهما أمام الوداد الرياضي (4/0) والفتح الرباطي (3/1)، في الوقت الذي يدخل فيه المغرب التطواني منتشيا بتأهله لنصف نهائي كأس العرش وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تبعده من منطقة الخطر.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع