المزيد
الآن
ما هي مواصفات المدرب الذي يجب أن يتعاقد معه الرجاء خلفا للسلامي؟
رياضة

ما هي مواصفات المدرب الذي يجب أن يتعاقد معه الرجاء خلفا للسلامي؟

RCA

مازالت إدارة الرجاء الرياضي تبحث عن المدرب القادر على تعويض رحيل جمال السلامي الذي تشبت بالمغادرة بعد مباراة بيراميدز الماضية، برسم كأس الكاف، بالرغم من المساعي الحثيثة للمكتب المسير وفي مقدمته الرئيس الأندلسي من أجل ثنيه عن ذلك.

 

 

وتداولت الأوساط الرجاوية مجموعة من الأسماء المرشحة لاعتلاء العارضة التقنية للفريق الأخضر، على رأسها قائد منتخب الكاميرون للتتويج بكأس أمم إفريقيا 2017 هوغو بروس وكذلك محمد فاخر، إلا أن مسيري النادي لم يحسموا لحدود الآن في الإسم الجديد واختاروا منح مهمة الإشراف على الفريق الأول للطاقم الذي كان يرافق جمال السلامي.


وشدد لاعب الرجاء الرياضي سابقا، سفيان العلودي، في تصريح لموقع القناة الثانية على ضرورة تجنب مسؤولي الفريق التسرع في اختيار المدرب الجديد، معللا ذلك بالظرفية الخاصة التي يعيشها الأخضر.

 "المدرب الجديد لن يأتي لفريق حقق نتائج سلبية في الفترة الأخيرة، على العكس سيجد أنه في مرحلة متقدمة من منافسات كأس الكاف، في نهائي كأس العرب، في دور متقدم في كأس العرش ومطالب بتقليص الفارق مع متصدر الدوري. إنه تحد صعب ويحتاج تدبيرا جيدا." يضيف العلودي.


وأضاف العلودي أن إدارة النادي مطالبة باختيار مدرب قادر على البقاء لفترة طويلة وأن تكون لديه خبرة كبيرة، داعيا إلى تجنب التعاقد مع مدرب يحمل قبعة "المؤطر" حيث قال: "لا يمكن التعاقد مع مدرب يريد بناء فريق لأن الظرفية لا تسمح بذلك، نحن في وسط الموسم، من الصعب أن نرى نسخة تشبه حقبة إيف شاي على سبيل المثال. الأخير كان قد قدم في بداية الموسم وتزامن قدومه مع اعتماد النادي سياسة مغايرة آنذاك."


ويواجه الرجاء الرياضي نظيره بيراميدز المصري غدا الأحد بملعب "الدفاع الجوي" انطلاقا من الساعة السابعة مساء، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية. 


يشار إلى أن الفريق الأخضر يحتل صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن أقرب مطارديه.
 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع