المزيد
الآن
رياضة

"ماشي ساهل تكون" لاعب كرة القدم الأمريكية.. مع أحد نجوم "أسود الرباط" (ح 1)

دوزيمدوزيم

"ماشي ساهل تكون" سلسلة يسعى من خلالها موقع القناة الثانية إلى التعريف بمجموعة من التخصصات والمهن الرياضية. ستختلف الأدوار والمهام التي سيسلط عليها الضوء في هذه السلسلة إلا أن الرابط بينها هو إظهار العمل الكبير الذي يقوم كل رياضي ممتهن لتخصص ما.  هذا المعطى سنحاول جاهدين إظهاره بشكل ملموس خلال استضافة كل الضيوف، أخذا بعين الاعتبار أن مجموعة من متابعي الرياضة لا يتوفرون على صورة مقربة من المهام التي يقوم بها الرياضيون، وهو ما يقودهم في العديد من المرات إلى استسهالها واستصغارها.

 

في الحلقة الأولى من "ماشي ساهل تكون" نستضيف أحد نجوم فريق "أسود الرباط" لكرة القدم الأمريكية. هذه الرياضة التي تعتبر الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية مازالت تعيش عقدها الأول في المغرب، وهو ما يجعلها تواجه مجموعة من التحديات سيحاول سفيان باسلام تقريبنا منها بشكل أكبر.

 

سفيان باسلام سينتقل بنا خلال هذا الحوار عبر مجموعة من النقاط والتفاصيل، بعضها يكشف عن أسرار انخراطه في ممارسة هذه الرياضة والبعض الآخر عن الجوانب التقنية التي تجعلها مميزة وجذابة في عيون ممارسيها وعشاقها، كما سيكون الحوار فرصة للكشف عن الطرائف التي يعيشها ممارسو هذه الرياضة في المغرب.

 

 

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع