المزيد
الآن
كان 2021: من سيواجه المنتخب المغربي في دور ثمن النهائي؟
رياضة

كان 2021: من سيواجه المنتخب المغربي في دور ثمن النهائي؟

حجز المنتخب المغربي أمس الجمعة رسميا بطاقة التأهل لدور ثمن نهائي كأس إفريقيا الكاميرون 2021، بعد فوزه في الجولة الثانية على حساب منتخب جزر القمر بثنائية نظيفة ورفعه رصيده لـ6 نقاط.

 


وستكون مواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني يوم الثلاثاء القادم، برسم الجولة الثالثة، فرصة من أجل حسم تأهله كمتصدر للمجموعة حيث يكفيه التعادل لتحقيق ذلك.


وفي حالة تأهل رجال خاليلوزيتش كمتصدرين للمجموعة الثالثة سيواجهون في دور ثمن النهائي أحد المنتخبات التي تجاوزت عقبة الدور الأول بعد احتلالها للمركز الثالث.

 

 

الخصوم المحتملة للمنتخب المغربي في حالة تصدره للمجموعة تتواجد أسفل خانة "1ST C PLAYS"


وبحسب قوانين المسابقة التي كشفت عنها الكاف، فالمنتخب المغربي؛ المتصدر، سيواجه بنسبة 60% المحتل للمركز الثالث في المجموعة الثانية، وهي المجموعة التي مازالت ثلاثة منتخبات داخلها تتنازع على بطاقة التأهل.

فيما يلي ترتيب المجموعة:

 

وبنسبة 20% سيواجه المنتخب المغربي المحتل للمركز الثالث من المجموعة الأولى، وهو نفس احتمال وقوعه مع صاحب المركز الثالث من المجموعة السادسة (20%).
فيما يلي ترتيب المجموعتين الأولى والسادسة لغاية الآن:

المجموعة الأولى:

 

المجموعة السادسة:

 

وفي حالة خسارة المنتخب المغربي للمباراة الأخيرة أمام منتخب الغابون، أي إنهائه دور المجموعات في المركز الثاني، سيكون على موعد مع مواجهة المحتل للمركز الثاني في المجموعة الأولى.

 

 
خصم المنتخب المغربي في حالة احتلاله للمركز الثاني

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع