المزيد
الآن
كأس إيطاليا .. فريق انتر ميلانو يعبر بصعوبة الى دور الربع على حساب فيوروتينا
رياضة

كأس إيطاليا .. فريق انتر ميلانو يعبر بصعوبة الى دور الربع على حساب فيوروتينا

وكالاتوكالات

حجز فريق انترميلانو مقعده في دور ربع نهائي من كأس إيطاليا عقب فوزه الصعب على مضيفه نادي فيورتينا بعد اللجوء الشوطين اضافيين بنتيجة 2 – 1 ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاربعاء على ارضية ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا ،برسم دور 16 من مافسات كاس ايطاليا . 

وقد انتهى الوقت الاصلي للقاء بنتيجة 1 - 1 ، قبل أن يحسم الانتر الامور في الوقت القاتل قبل الضربات الترجيحية . 

وكان فريق فيورنتينا الأفضل في الشوط الاول ،لكنه أخفق في إيجاد طريق المرمى ، ليفاجئ في الدقيقة 40 بهدف التقدم للضيوف من ضربة جزاء ترجمها بنجاح الشيلي ارتورو فيدال في الشباك لينتهي الشوط بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، كشر اصحاب الارض عن انيابهم سريعا وسجل اللاعب كريستيان كوامي هدف التعادل في الدقيقة 57 من تسديدة رائعة على مشارف المنطقة منحت الفيولا التعادل العادل الذي انتهى به الوقت الاصلي رغم هجمات الطرفين.

وفي الشوطين الاضافيين، نجح ابناء المدرب كونتي بانهاك المنافس الى ان أتت رصاصة الرحمة في الثواني الاخيرة من الوقت الاضافي الثاني عن طريق المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي اهدى فريق الفوز بنتيجة 2 - 1. 

وضرب إنتر ميلانو موعدا في دور الربع مع غريمه التقليدي ميلان ، الذي كان اول المتأهلين ،بتخطيه أمس الثلاثاء ضيفه تورينو بركلات الترجيح اثر تعادلهما سلبا.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع