المزيد
الآن
قمة حارقة بين الحسنية ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكاف
رياضة

قمة حارقة بين الحسنية ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكاف

CAF

يصطدم فريقا نهضة بركان وحسنية أكادير اليوم الإثنين، على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 


واعتبر الدولي السابق، ميري كريمو، في حديثه مع موقع القناة الثانية مباراة اليوم من الحجم الكبير على اعتبار جمعها بين فريقين مغربيين في دور جد متقدم من مسابقة كأس الكاف.


وأكد كريمو أن نهضة بركان يظل على الورق هو المرشح الأبرز للمرور بالنظر لتوفر لاعبيه على تجربة قارية كبيرة، إلى جانب امتلاكهم أسلحة متنوعة ودكة بدلاء قوية.


وأضاف المتحدث نفسه أن الفريق البركاني سيكون عازما على نيل بطاقة التأهل لتعويض إخفاقه المحلي على مستوى مسابقتي كأس العرش والبطولة الاحترافية المغربية.


وفيما يخص حسنية أكادير، أشار كريمو إلى أن الغياب الأبرز من بين العناصر السبعة التي أصيبت بكورونا سيكون هو افتقاد الفريق لخدمات عميده ياسين الرامي الذي يمنح الفريق توازنا كبيرا على مستوى رقعة الميدان، خاصة من الناحية الدفاعية.


كريمو قال في نفس السياق: "غيابات الحسنية الكثيرة ستفرض على المدرب البحث عن حلول جديدة، لكن هذا لا يمنع من أن الفريق يمتلك كافة حظوظه من أجل التأهل للنهائي."


وتمنى الإطار الوطني في الأخير أن تتميز قمة اليوم بالفرجة لكونها تسوق للمنتوج الكروي المغربي في إحدى أبرز المسابقات القارية.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع