المزيد
الآن
في ربيعه 23.. وفاة حكم من عصبة سوس بسبب نزيف داخلي‎
رياضة

في ربيعه 23.. وفاة حكم من عصبة سوس بسبب نزيف داخلي‎

دوزيمدوزيم

توفي الحكم محمد أمين مديدي في ربيعه 23،  صبيحة اليوم الثلاثاء 13 ابريل، متأثرا بنزيف داخلي، أصيب به ساعات بعد انتهاء المباراة، التي كان يديرها كحكم للشرط، أول أمس الأحد 11 أبريل، و جمعت بين فريقي تامدولت أقا، وجمعية وجان،  برسم الدورة العاشرة، من بطولة القسم الشرفي الاول، لمنافسات العصبة الجهوية لكرة القدم سوس ماسة.
 

وقال محمد اومريبط رئيس اللجنة الجهوية للتحكيم بالعصبة الجهوية لكرة القدم سوس ماسة، في اتصال هاتفي ب2m.ma  بأن الحكم الشاب يتحدر من إقليم تارودانت، غادر الملعب بعد انتهاء المقابلة التي أدارها، وانتهت بفوز أقا بثلاثة أهداف نظيفة، وبعد مرور ساعات أحس بعياء شديد.

 

ولحظة وصوله إلى منزل اسرته، تم نقله إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت، وبعد تدهور حالته، تم نقله مباشرة إلى إحدى المصحات الخاصة بأكادير، حيث تكفلت العصبة الجهوية لكرة القدم بمصاريف استشفائه. واضاف متحدثنا، بأن الأقدار شاءت أن تنتهي مسيرة الحكم الشاب بالمصحة، حيث لفظ أنفاسه بها.

 

 واسترسل متحدثنا بأن رئيس عصبة سوس عبد الله أبو القاسم، ورئيس اللجنة الجهوية للحكام وأعضاؤها، وحكام سوس وفي مقدمتهم رضوان جيد، حضروا إلى المصحة، وسيباشرون إجراءات نقل جثمان الراحل، إلى متواه الأخير.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع