المزيد
الآن
عبر جديد فني..مجموعة "عبيدات الرمى" تحتفي يوم عيد الأضحى بعمال النظافة بالمغرب
مجتمع

عبر جديد فني..مجموعة "عبيدات الرمى" تحتفي يوم عيد الأضحى بعمال النظافة بالمغرب

دوزيمدوزيم

تستعد المجموعة الغنائية الشعبية "عبيدات الرمى"، لإطلاق عملها الفني الجديد "عمال النظافة" خلال عيد الأضحى المبارك، احتفاء بما تقدمه هذه الفئة من اليد العاملة المغربية من خدمات جليلة للمجتمع والمواطنين.

وووفق بلاغ للمجموعة صرّح رضوان عبيد "مقدم" مجموعة "عبيدات الرمى"، أن العمل الفني الجديد الذي استغرق الاشتغال عليه ما يقارب الستة أشهر من الزمن، سيطلق يوم 21 يوليوز الجاري الموافق لعيد الأضحى، مشيرا إلى أن" هذه الأغنية المنبثقة عن فكرة لمجموعة "عبيدات الرمى"، وزّع ألحانها وأشرف على عملية الميكساج نوح عبدي، فيما أشرف على أخراج "الفيديو كليب" الخاص بها المخرج محمد محبوب. وشارك في بطولة هذا العمل عدد من الفنانين المغاربة على رأسهم البشير وكين، جمال لعبابسي، جواد السايح، سكينة درابيل، سعاد الوزاني، كريم لمراني، عبد الرزاق ولد عامر وأحمد أمين الفاضيلي، وذلك بالإضافة إلى طلبة من المعهد المتخصص في الصحافة ومهن السمعي البصري ببني ملال".

وأردف عبيد أن عمال النظافة الذين يعتبرون فئة مهمة من المجتمع المغربي، لم يسبق لأي فنان أن كرمهم في إحدى الأعمال الفنية، خصوصا والمجهودات المضاعفة التي يبدلونها في مناسبات عدة أبرزها عيد الأضحى المبارك، والذي يقضونه في الجد والعمل بعيدا عن أسرهم وعائلاتهم، مضيفا أن هذا العمل هو تكريم خاص مهدى لكل عمّال وعاملات النظافة بالمغرب.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع