المزيد
الآن
طوب وفلوب الدورة 14: الوداد الرياضي يضمن لقب "بطولة الخريف"
رياضة

طوب وفلوب الدورة 14: الوداد الرياضي يضمن لقب "بطولة الخريف"

أجريت نهاية الأسبوع المنصرم وعلى مدار أربعة أيام مباراة الجولة 14 من البطولة الاحترافية المغربية منقوصة من مباراة واحدة ستجمع يوم الأربعاء بين نهضة بركان والفتح الرباطي.
وضمن الوداد الرياضي لقب بطولة الخريف بالرغم من تعادله مع شباب المحمدية بمركب محمد الخامس (1/1) مستفيدا من فوزه برباعية نظيفة على نهضة بركان في مباراة مؤجلة لحساب الجولة الثامنة.
وتميزت هذه الجولة بتحقيق أندية المطاردة للانتصار، الجيش الملكي وحسنية أكادير، مقلصين بذلك الفارق بينه وبين الوصيف الرجاء الرياضي لثلاثة نقاط بعد سقوط الأخير في فخ التعادل أمام نهضة الزمامرة.

 


موقع القناة الثانية كعادته يقترح عليكم في فقرة "طوب وفلوب" أبرز أحداث جولات البطولة الاحترافية.

 

طوب الجولة 14: المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي يستعيدان نغمة الانتصار
بعد أيام قليلة عن رحيل الأرجنتيني غاموندي، حقق المغرب الفاسي أول انتصار له في سنة 2021 على حساب اتحاد طنجة (2/1) ليتنفس بذلك الصعداء ويرتقي في سلم الترتيب للمركز السابع برصيد 18 نقطة.

 


من جانبه، حقق الدفاع الحسني الجديدي ثالث انتصار له خلال الموسم الجاري على حساب يوسفية برشيد، مهدئا بذلك أجواء البيت الدكالي بعدما كان بنشيخة قد لوح بالاستقالة الأسبوع الماضي بسبب استمرار النتائج السلبية.

 

 

فلوب الجولة 14: أخطاء بيساك تتواصل 
تلقى أولمبيك آسفي خسارتين متتاليتين في آخر جولتين؛ الأولى كانت أمام الرجاء الرياضي فيما الثانية كانت بميدانه أمام الجيش الملكي ليتراجع بذلك للمركز الثامن في الترتيب العام.
وكانت أخطاء الحارس مروان بيساك أبرز ما شهدته المبارتان، حيث فشل في التحكم بالكرة خلال مواجهة الرجاء الرياضي لتوضع أمام حافيظي الذي أنهاها في الشباك، قبل أن يتسبب مرة أخرى سوء التقاطه للكرة أمام الجيش الملكي في استقبال شباكه للهدف الثالث في اللقاء.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع