المزيد
الآن
شباب المحمدية يتأهل لربع نهائي كأس العرش بعد مباراة دراماتيكية
كرة القدم

شباب المحمدية يتأهل لربع نهائي كأس العرش بعد مباراة دراماتيكية

وليد لباب. صحافي متدربوليد لباب. صحافي متدرب

تمكن مساء اليوم الخميس فريق شباب المحمدية من التأهل لربع نهائي كأس العرش، بعدما انتصر على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بالضربات الترجيحية، في مقابلة جرت أطوارها بملعب البشير، وانتهت بالتعادل3-3 في وقتها الأصلي والإضافي.

وعرفت المباراة سيناريو دراماتيكي، حيث سجل الشباب هدف التقدم في الدقيقة الرابعة  عن طريق أسامة المليوي، قبل أن يعود نفس اللاعب لتسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة 24 من زمن المقابلة.

ثم أخدت المباراة بعد ذلك منعطفا آخر، بعد أن تمكن المهدي قرناص من تقليص النتيجة وإنهاء الشوط الأول بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يعود ياسين الذهبي بالدفاع الحسني الجديدي من بعيد ويسجل هدف التعادل وينتهي بذلك الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2.


في الشوطين الإضافيين ارتفع نسق المقابلة، وتمكن الشباب من تسجيل هدف التقدم مرة أخرى عن طريق اسماعيل مترجي في الدقيقة 101' بعد تسديدة مركزة لم تترك أي حظ للحارس بن رحو، غير أن فرحة أبناء المحمدية لم تدم طويلاً، حيث تمكن الدفاع الحسني الجديدي من تعديل النتيجة 3 دقائق فقط بعد ذلك عن طريق ابراهيم نجم الدين، لينتهي الوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3، ويحسم شباب المحمدبة التأهل عن طريق الضربات الترجيحية ب 5-3.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع