المزيد
الآن
سفير مصر في الكاميرون: "الكاميرون لن تحتضن بقية أدوار دوري أبطال إفريقيا"
رياضة

سفير مصر في الكاميرون: "الكاميرون لن تحتضن بقية أدوار دوري أبطال إفريقيا"

بعد أسبوعين تقريبا من إعلان رئيس الكاف، أحمد أحمد، عن احتضان الكاميرون لبقية مباريات دوري أبطال إفريقيا، يبدو أن الكاف ستكون مجبرة على البحث على مكان جديد لإجراء هذه المباريات.


وخرج سفير مصر الكاميرون، مدحت المليجي، أمس السبت بتصريح صحافي على قناة "تن" المصرية أكد فيه أن الكاميرون ستعلن غدا الإثنين عن اعتذارها رسميا عن استضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا.


وأرجع المتحدث ذاته سبب إقدام الكاميرون على هذه الخطوة إلى تجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل الكاميرون عتبة 200 إصابة بشكل يومي.


وكانت الكونفدرالية الإفريقية غير حاسمة بشكل كبير بشأن قرار خوض بقية مباريات دوري أبطال إفريقيا في الكاميرون، ففي الوقت الذي أعلن فيه أحمد أحمد عن احتضانها للمباريات في تصريحه الصحافي، لم يشر البلاغ الذي تم نشره على الموقع الرسمي للجهاز الإفريقي لمكان إجراء المباريات، على عكس مباريات كأس الكاف التي تمت الإشارة إلى أن المغرب هو من سيحتضنها.


وكانت مصادر إعلامية مصرية قد أكدت أن الكاف تتوفر على عرض من الإمارات لاحتضان بقية أدوار دوري أبطال إفريقيا، وهو العرض الذي قد يطفو على السطح من جديد في حالة الإعلان رسميا عن انسحاب الكاميرون من استقبال المباريات.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع