المزيد
الآن
ديربي مدريد.. الريال يرغب في الاقتراب وأتلتيكو يهدف لتوسيع الفارق
رياضة

ديربي مدريد.. الريال يرغب في الاقتراب وأتلتيكو يهدف لتوسيع الفارق

يستضيف أتلتيكو مدريد غريمه التقليدي ريال مدريد اليوم الأحد، على أرضية ملعب "ميتروبوليتانو" انطلاقا من الساعة الرابعة والربع عصرا، برسم الأسبوع 26 من منافسات الدوري الإسباني.


ويسعى رجال دييغو سيميوني إلى استغلال مباراة اليوم من أجل توسيع الفارق مع مطارديه، على اعتبار أن برشلونة قلص الفارق معه أمس السبت إلى نقطتين فيما يبلغ الفارق بينه وبين ريال مدريد 5 نقاط.


ويدخل أتلتيكو مدريد نزال اليوم بضغوطات أقل مقارنة مع ريال مدريد، خاصة وأنه مازال يمتلك مباراة ناقصة ستكون بمثابة بطاقة "جوكر" في حالة سقوطه في مباراة اليوم.


في مقابل ذلك، يدخل ريال مدريد مباراة اليوم وهو ينظر إليها بمثابة الفرصة الذهبية لإحياء أمل التتويج بالليغا. الفريق يرغب أولا في استعادة الوصافة المشتركة مع برشلونة وتضييق الخناق في نفس الوقت على أتلتيكو.


ويستعيد النادي الملكي في نزال اليوم خدمات نجمه الفرنسي، كريم بنزيما، الذي غاب عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة، وهو ما كان قد تسبب في مشاكل هجومية عديدة بسبب افتقاد الريال لبدلاء في المستوى الكبير على المستوى الهجومي.

 

في مقابل ذلك سيتواصل غياب كل من سيرجيو راموس، داني كارفاخال وإدين هازارد، مما سيدفع بزيدان للاعتماد مجددا على ناتشو في خط الدفاع، أسنسيو وفنسيوس في الأجنحة ولوكاس فاسكيز كظهير أيمن.
 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع