المزيد
الآن
دوري الأبطال..  نقل مباراة ليفربول ولايبزيغ في إياب ثمن النهائي إلى بودابست
كرة القدم

دوري الأبطال..  نقل مباراة ليفربول ولايبزيغ في إياب ثمن النهائي إلى بودابست

وكالاتوكالات

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، اليوم الخميس، نقل مباراة الإياب بين ليفربول الإنجليزي ولايبزيغ الألماني المقررة الأربعاء المقبل برسم إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، من أنفيلد في إنجلترا إلى بودابست ، جراء قيود السفر المفروضة بسبب فيروس "كورونا".

وقال الاتحاد، في بيان، "إن مباراة إياب دور ال 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول ولايبزيغ ستقام رسميا في ملعب بوشكاش أرينا في بودابست".

وتعتبر مواجهة ليفربول ولايبزيغ أحدث المباريات التي قرر الاتحاد الاوروبي نقلها إلى ملعب محايد في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الاوروبي.

وكان "ويفا" اضطر إلى نقل مباراة الفريقين ذهابا بسبب الحظر التي تفرضه ألمانيا على الدخول عبر البر والبحر والجو لغالبية الأشخاص من خمس دول تشهد تفشيا لنسخ فيروس "كورونا" المتحورة ، وهو ما عرقل رحلة ليفربول الى لايبزيغ لمواجهة فريق المدينة على ملعب "ريد بول أرينا" في 16 فبراير الماضي.

كما أعلن الاتحاد الأوروبي عن تغيير أماكن إقامة مباريات أخرى بينها إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بين مولده النروجي وغرناطة الاسباني والتي ستقام أيضا في بودابست في 18 الحالي.

ويلتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حاليا بمشروعه تنظيم المباريات في 12 مدينة هي لندن التي ستستضيف الدور نصف النهائي والمباراة النهائية إلى جانب غلاسكو، دبلن، أمستردام، كوبنهاغن، سانت بطرسبورغ، بلباو، ميونيخ، بودابست، باكو، روما وبوخارست.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع