المزيد
الآن
دوري ابطال اسيا: ثنائية حمدالله تضع النصر على مشارف التأهل
كرة القدم

دوري ابطال اسيا: ثنائية حمدالله تضع النصر على مشارف التأهل

وكالاتوكالات

واصل المهاجم المغربي المتألق عبد الرزاق حمدالله هوايته التهديفية وسجل هدفي فريقه النصر السعودي في مرمى سيباهان اصفهان الايراني (2-صفر) الثلاثاء في الدوحة ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم، في حين سقط السد القطري في فخ التعادل المثير مع العين الاماراتي 3-3 ضمن المجموعة ذاتها.

وسجل حمدالله الهدفين في الدقيقتين 29 و48.

ورفع النصر رصيده إلى 7 نقاط مقابل 5 نقاط للسد القطري الذي تعادل مع العين الإماراتي 3-3، و3 نقاط لسيباهان ونقطة واحدة للعين.

وبات النصر في وضع اكثر من جيد لبلوغ الدور الثاني للمسابقة القارية.

وسيطر الحذر على مجريات الشوط الاول الذي غابت فيه الفرص الخطرة حتى نجح النصر في افتتاح باب التسجيل من ركلة حرة عندما لعب الأرجنتيني غونزالو مارتينيز كرة عرضية سددها المغربي عبدالرزاق حمدالله برأسه على يمين الحارس الإيراني بايام نيازماند (29).

وكان مارتينيز (27 عاما) يخوض اولى مبارياته الرسمية في دوري الابطال في صفوف النصر بعد انتقاله اليه من صفوف اتلانتا يونايتد الاميركي الاسبوع الماضي.

ولاحت فرصة أخرى للنصر لمضاعفة النتيجة ولكن خالد الغنام لعب الكرة بعيدا عن المرمى (34).

ولم يمض على انطلاقة الشوط الثاني سوى دقيقتين حتى عزز النصر تقدمه بهدف ثان بعد مجهود فردي من سلطان الغنام الذي هيأ الكرة لزميله حمدالله الذي فأطلقها قوية على يسار نيازماند (48).

وكاد حمدالله يسجل الهاتريك لكنه تعثر أثناء تسديد الكرة رغم انفراده بالمرمى (54).

السمات ذات صلة

آخر المواضيع