المزيد
الآن
ثلاثة مواهب من أكاديمية محمد السادس على رادار أندية الليغا والليغ 1
رياضة

ثلاثة مواهب من أكاديمية محمد السادس على رادار أندية الليغا والليغ 1

أضحت أكاديمية محمد السادس مصنعا تثق الأندية الأوروبية في إصداراته، وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها عدد من خريجيها أبرزهم يوسف النصيري ونايف أكرد. الأكاديمية التي أنشئت تقريبا قبل عقد من الزمن تسير في اتجاه مواصلة تصديرها لنجومها الصاعدة خلال الميركاتو الصيفي القادم بحسب ما أكده موقع "فوت ميركاتو".


ويعتبر الجناح الأيسر، توفيق بن طيب، أحد أبرز لاعبي الأكاديمية المرشحين لمغادرتها الصيف القادم، حيث تراقبه خلال الفترة الحالية مجموعة من الأندية الفرنسية؛ أنجيه، لوريان وسوشو (المنتمي لليغ 2)، بعدما قدم مستويات جيدة خلال مشاركته في كأس أمم إفريقيا للشباب التي احتضنتها موريتانيا هذه السنة.


وإلى جانب بن طيب، من المنتظر أن يلتحق أنس نناح (ظهير أيسر) بأولمبيك مارسيليا خلال الصيف القادم حسب ما أكده ذات المصدر. الأخير أشار أيضا إلى أن نناح كان من المفترض أن يلتحق بمارسيليا الصيف الماضي كشأن زميله أسامة تارغالين، إلا أن عدم بلوغه سن 18 آنذاك فرض عليه تمديد مقامه بالمغرب.

 


عنصر آخر يوجد على اللائحة المرشحة للمغادرة، وهو نجم المنتخب الوطني للشباب، أمين الساهل. صانع الألعاب البالغ 18 سنة يرغب نادي ريال سوسيداد في ضمه، إلا أن العائق الوحيد الذي قد يقف أمامه حسب "فوت ميركاتو" هو المطالب المالية لأكاديمية محمد السادس التي كانت سببا أيضا في إيقاف مفاوضات سابقة مع برشلونة، إذ كانت قد طلبت منه الحصول على قرابة 500 مليون سنتيم نظير التخلي عن اللاعب.

 

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع