المزيد
الآن
تعرف على أبرز مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى اليوم الأحد
رياضة

تعرف على أبرز مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى اليوم الأحد

Manchester United

أضحى الصراع مشتعلا في الدوريات الأوروبية الكبرى مع اقتراب الجولات الأخيرة من الموسم الكروي الجاري. في التقرير التالي نقربكم من أبرز مباريات اليوم الأحد:

 

مانشستر يونايتد يصطدم بتوتنهام في قمة حارقة
يحل مانشستر يونايتد اليوم ضيفا على توتنهام، انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف ظهرا، برسم الأسبوع 31 من منافسات الدوري الإنجليزي.


المان يونايتد المحتل حاليا للمركز الثاني بفارق 14 نقطة عن الصدارة وأربع نقاط عن المركز الثالث يسعى إلى تحقيق نتيجة الانتصار من أجل تأمين بطاقة دوري أبطال أوروبا.

 


في مقابل ذلك، يتطلع توتنهام لتحقيق الفوز في صدام اليوم من أجل الاقتراب أكثر من المقاعد الأوروبية، حيث يحتل المركز السابع برصيد 49 نقطة.

 

 

موناكو لتقليص الفارق مع الوصافة والصدارة
يستضيف موناكو نظيره ديجون، على أرضية ملعب لويس الثاني انطلاقا من الساعة الثالثة ظهرا، لحساب الأسبوع 32 من منافسات الدوري الفرنسي.


ويسعى فريق الإمارة إلى تقليص الفارق مع الوصيف، باريس سان جيرمان، الذي يبلغ 4 نقاط ومع المتصدر، ليل، البالغ حاليا 7 نقاط.

 


وتبدو مهمة موناكو سهلة على الورق أخذا بعين الاعتبار أن ديجون هو متذيل الترتيب العام بـ15 نقطة من أصل 31 مباراة لعبها لحدود الآن.

 

أتلتيكو مدريد يرغب في استعادة صدارة الليغا من بوابة ريال بتيس
وجد أتلتيكو مدريد نفسه محتلا للمركز الثاني مساء أمس السبت بعد فترة طويلة وهو يتربع على الصدارة، وذلك بعد الفوز الذي حققه ريال مدريد في الكلاسيكو على برشلونة بنتيجة هدفين لواحد.


أتلتيكو مدريد يدخل لقاءه اليوم أمام ريال بتيس، بميدان الأخير على الساعة السابعة مساء، عازما على تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل من أجل استعادة الصدارة، على اعتبار أن ريال مدريد يتفوق عليه بالنسبة الخاصة فقط.

 


من جانبه، يطمح ريال بتيس للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم، خاصة وأنه يتنافس مع كل من ريال سوسيداد وفياريال على مقعد اليوروباليغ، مع الإشارة إلى أنهم يتوفرون حاليا على نفس رصيد النقاط؛ 46 نقطة.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع