المزيد
الآن
تخوف من تكرار سيناريو الدوري الألماني داخل البطولة الاحترافية المغربية
رياضة

تخوف من تكرار سيناريو الدوري الألماني داخل البطولة الاحترافية المغربية

يتخوف متتبعو الكرة المغربية من تكرار سيناريو الدوري الألماني داخل البطولة الاحترافية المغربية، حيث أصيب عدد من اللاعبين في أولى الحصص التدريبية التي أعقبت توقف كورونا وكذلك خلال المباريات الأولى.


ويظل اللاعبون المغاربة مهددين بشكل أكبر بالنظر لأن مدة توقفهم عن التداريب الجماعية والمباريات كانت أطول مقارنة بالدوري الألماني، إذ ابتعدوا عن المنافسات لأزيد من ثلاثة أشهر.


واعتبر الإطار الوطني، حسن مومن، في حديثه مع موقع القناة الثانية أن الحصص التدريبية الأولى ستكون بمثابة مرآة لتحضيرات اللاعبين السابقة، حيث سيكون اللاعبون غير المنضبطين خلال الفترة الحجر الصحي معرضين للإصابات بشكل أكبر.


وأوضح المتحدث نفسه أن المدربين سيتجنبون في الحصص الأولى احتكاك اللاعبين، على أن يتم التركيز بشكل أكبر على إعادة التجانس للخطوط في انتظار تأهيلهم من الناحية البدنية لتداريب تستدعي قوة بدنية أكبر.


وينتظر أن يكون الرجاء الرياضي الفريق الأكثر تهديدا بالإصابات، سيما وأنه تنتظره مباريات عديدة في حيز زمني ضيق بحكم تراكم مبارياته المؤجلة، وهو ما سيفرض على الطاقم التقني اعتماد تحضيرات خاصة لتجهيز اللاعبين للاستحقاقات القادمة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع