المزيد
الآن
بونو يستعيد ثقة جماهير إشبيلية بعد تألقه في المباريات الأخيرة
رياضة

بونو يستعيد ثقة جماهير إشبيلية بعد تألقه في المباريات الأخيرة

قبل عودته لمعانقة الرسمية بعد إصابة الحارس الرسمي للفريق، كانت جماهير إشبيلية مجمعة على أن الحارس المغربي، ياسين بونو، سيغادر الفريق الأندلسي نهاية الموسم الجاري بحكم نهاية فترة إعارته من طرف جيرونا، تؤكد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

 

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن هذه "الخلاصة الجماعية" لجماهير إشبيلية نتجت عن الأخطاء الفادحة التي ارتكبها بونو في الفترة الماضية والتي كان أبرزها خطأ مباراة كلوج الروماني برسم الدور الثاني لليوروباليغ، حيث كان الحارس المغربي قريبا من أن يتسبب في إقصاء الفريق الأندلسي لولا إبطال "الفار" لهدف الفريق الروماني.

 

الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن هذا الوضع تغير كليا بعد العروض التي قدمها بونو خلال المباريات الثلاثة الأخيرة أمام ريال سوسيداد، ريال مايوركا وأثلتيك بيلباو، معتبرة أن الحارس المغربي لعب دورا كبيرا في تأمين إشبيلية لبطاقة المشاركة في منافسات دوري أبطال أوربا الموسم القادم.

 

 

 

وسيكون إشبيلية مضطرا لتسديد 4 ملايين أورو إذا ما أراد تفعيل بند شراء عقد ياسين بونو، إلا أن "موندو ديبورتيفو" تحدثت عن إمكانية تفاوض اشبيلية مع جيرونا من أجل تقليص القيمة المذكورة أو تمديد إعارة المغربي لموسم إضافي.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع