المزيد
الآن
بني ملال..انتخاب خلود خديجة العماري رئيسة المكتب الإقليمي للاتحاد العام للمقا...
مجتمع

بني ملال..انتخاب خلود خديجة العماري رئيسة المكتب الإقليمي للاتحاد العام للمقاولات والمهن

بني ملال – سعيد غيدَّىبني ملال – سعيد غيدَّى
آخر تحديث

انتخب الاتحاد العام للمقاولات والمهن، قطاع الوكلاء العقاريين، خلود خديجة العماري كاتبة إقليمية لمكتب إقليم بني ملال، ومنسقة جهوية على جهة بني ملال خنيفرة، صباح الخميس 8 أبريل الجاري، خلال أشغال تأسيس المكتب التي احتضنتها قاعة المؤتمرات بفندق جنان عين أسردون في مدينة بني ملال.

وحضر تأسيس المكتب الإقليمي للاتحاد العام للمقاولات والمهن، قطاع الوكلاء العقاريين، أحمد الريف رئيس الاتحاد، الذي أكد في كلمته أن كلمة "السمسار" لم يعد لها وجود، وعلى الوكلاء العقاريين أن يدافعوا عن مهنتهم، وعلى القوانين المنظمة للعمل. فيما راهن مصطفى العلوي الكاتب الإقليمي بمراكش، على علاقة الوكيل العقاري مع الزبناء، مشددا على أن الثقة هي التي من شأنها أن تؤطر طبيعة العمل مع الوكيل والزبون، كما حضر اللقاء حوالي 30 منخرطا من جهة بني ملال خنيفرة، بالإضافة إلى أعضاء المكتب الخمسة.

وبهذه المناسبة قالت خلود خديجة العماري في حديثها إلى 2m.ma، إن تأسيس المكتب الإقليمي للاتحاد ببني ملال هو فرصة لهيكلة قطاع الوكلاء العقاريين بالإقليم، ولوضع حد للفوضى والعشوائية التي يتخبط فيها منذ سنوات، مشددة على أن الهيكلة الجديدة للمكاتب الإقليمية تراهن بالدرجة الأولى على رد الاعتبار للقطاع، الذي تم هضم حقوق مهنييه منذ سنوات.

واختتمت أشغال اللقاء، بتسليم بطائق وشواهد مهنية لكل المنخرطين ولأعضاء المكتب الإقليمي لمدينة بني ملال، سلمها لهم مصطفى العلوي المنسق الجهوي للاتحاد العام للمقاولات والمهن قطاع الوكلاء العقاريين.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع