المزيد
الآن
بعد غياب عن الأضواء لسنوات طويلة.. الرجاء الرياضي لكرة السلة يقاتل للعودة للق...
رياضة

بعد غياب عن الأضواء لسنوات طويلة.. الرجاء الرياضي لكرة السلة يقاتل للعودة للقسم الممتاز

عادت الأضواء لتسلط مجددا على فريق الرجاء الرياضي لكرة السلة خلال الفترة الأخيرة بعد تنظيمه لمجموعة من الأحداث وبعد تواجد رئيسه عبد اللطيف مقداد ضمن لائحة المكتب المسير للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة التي اعتلاها مصطفى أوراش.


وأوضح المدير التقني للفريق الأخضر، رشيد صبر الله، في تصريح لموقع القناة الثانية أن الرجاء لكرة السلة بدأ يستعيد مكانته تدريجيا بفضل وضعه حدا للمشاكل التسييرية التي قادت الفريق للقسم الثالث. صبر الله أضاف أن الفريق أضحى يعول على صفة الحكامة عوض "مول الشكارة" معتبرا أن تواجد هذه الخصلة في صفوف عناصر المكتب المسير للنادي تتلاءم ومشروع تحول الجمعيات الرياضية لشركات لما يتطلبه من إلمام بمجموعة من الجوانب التسييرية والاقتصادية.


وأشار المدير التقني إلى أن الرجاء الرياضي استطاع أن يتسلق الدرجات خلال السنوات الماضية، كما أن هدفه خلال الموسم الجاري هو حجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز.


وإلى جانب ذلك، أكد صبر الله أن الفريق يعول بشكل كبير على مدرسته، حيث تم تهييئ 6 مراكز للتكوين على أن يتم إنشاء أخرى في الدار البيضاء، المغرب والقارة الإفريقية أيضا، في إطار المشروع التقني الذي يصبو إلى تكوين أجيال قادرة على تشريف قميص الرجاء الرياضي.

 

 

وكان فريق الرجاء الرياضي يعتبر أحد أبرز الأندية الوطنية لكرة السلة خاصة خلال بداية الألفية الثانية قبل أن تتسبب العديد من المشاكل في اندثاره من المشهد.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع