المزيد
الآن
عاجل :
بعد الجدل الذي طال أسعار "رحلاتها الاستثنائية" .. لارام تؤكد أنها "أقل من الم...
وطني

بعد الجدل الذي طال أسعار "رحلاتها الاستثنائية" .. لارام تؤكد أنها "أقل من المعتاد"

دوزيمدوزيم
آخر تحديث

بعد الجدل الذي طال أسعار تذاكر السفر على متن طائراتها، أكدت الخطوط الملكية المغربية على أنها قد وضعت أسعار ثابتة لرحلاتها المقررة في إطار العملية الاستثنائية لولوج أو مغادرة التراب الوطني.

وأشارت الشركة في بلاغ لها أن الكشف عن هذه الأسعار يأتي من أجل "رفع أي لبس حولها" مضيفة : "تمت دراسة هذه الأسعار بعناية من أجل تلبية طلبات الزبناء، كما أنها أقل من الأسعار التي تكون عادة خلال هذه الفترة، أي  فترة الصيف".

وأضافت الشركة أن أسعار الرحلات التي تربط المغرب بالوجهات الأوروبية تتراوح ما بين 2200 درهم إ إلى 4000 درهم الدرجة الاقتصادية، أما أسعار الرحلات المتجهة نحو بلدات إفريقيا فهي تتراوح ما بين 3500 درهم و4500 درهم، ثم الرحلات التي تربط المغرب بأمريكا الشمالية فهي محددة في 6500 درهم.

 

وكان وزير الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة القاطنين بالخارج، ناصر بوريطة، قد قال إنه لا يعتقد أن أثمنة تذاكر الطيران التي تسوقها شركة الخطوط الملكية المغربية أمام الراغبين في الاستفادة من العملية الاستثنائية لولوج أو مغادرة التراب الوطني مرتفعة.

وأوضح في حوار على إذاعة "لوكس راديو" أن الأثمنة المقترحة من طرف الناقل الجوي الوطني تتراوح ما بين 1500 و 3500 درهم، ويبقى متوسط هذه الأسعار أقل من المعتاد، مشيرا أنه طلب من المدير العام للشركة، عبد الحميد عدو خلال اجتماع معه، الحرص على تتبيث أسعار التذاكر وعدم تذبذبها وفقا لاختلاف التواريخ التي يتم خلالها تنفيذ عمليات الحجز.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع