المزيد
الآن
برشلونة يتطلع لتصدر الليغا مؤقتا من بوابة ليفانتي
رياضة

برشلونة يتطلع لتصدر الليغا مؤقتا من بوابة ليفانتي

FC Barcelona

يحل برشلونة اليوم الثلاثاء ضيفا على ليفانتي، على أرضية ملعب "سيوتات دي فالنسيا" انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، برسم الجولة 36 من منافسات الدوري الإسباني.


وأضاع النادي الكاتالوني فرصة تصدر الليغا خلال الجولة الماضية بعد سقوطه في فخ التعادل مع المتصدر، أتلتيكو مدريد، محاولا تدارك ذلك في مباراة اليوم من خلال تحقيق الفوز الذي سيمكنه من اعتلاء الترتيب مؤقتا في انتظار إجراء ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لمبارتيهما.

 


وسيكون بإمكان رونالد كومان الاعتماد على كافة عناصره الأساسية، باستثناء الغياب المتواصل لكوتينهو وأنسو فاتي، بمن فيهم نجم خط وسط الميدان، بوسكيتش، الذي لم يستطع إكمال لقاء أتلتيكو مدريد الأخير بسبب الإصابة.

 


في مقابل ذلك، يعيش ليفانتي مرحلة صعبة خلال الأشهر الأخيرة بعدما كان متألقا خلال بداية الموسم الجاري، حيث يحتل حاليا المركز 14 برصيد 34 نقطة.


وبالرغم من هذا المعطى، سيكون برشلونة مجبرا على أخذ الحيطة والحذر سيما وأن رحلاته لميدان ليفانتي لم تكن موفقة دائما خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، فمن أصل آخر 4 مواجهات أجريت بميدان ليفانتي (بما فيها لقاء كأس الملك) فاز ليفانتي في ثلاث مباريات وانتصر برشلونة في واحدة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع