المزيد
الآن
برشلونة يبدأ البحث عن بديل لسيتين بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن ميونيخ
رياضة

برشلونة يبدأ البحث عن بديل لسيتين بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن ميونيخ

CBS Sports

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة برشلونة قريبة من الإعلان عن انفصالها عن المدرب كيكي سيتين بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها الفريق أمس الجمعة أمام بايرن ميونيخ، برسم ربع نهائي دوري أبطال أوربا، بنتيجة 8/2.

 


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مسؤولي برشلونة يرون في استمرار سيتين على رأس العارضة التقنية للفريق خطوة قد تتسبب في مشاكل إضافية، سيما وأن المدرب فشل في تحقيق جميع الألقاب التي تنافس عليها هذا الموسم؛ الليغا، كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوربا.


وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن من بين الأسباب التي تدفع مسؤولي برشلونة للتخلي عن سيتين، بغض النظر عن نتيجة البارحة، هي العلاقة المتوترة التي تجمعه هو ومساعده مع مجموعة من لاعبي الفريق الكاتالوني.

 


وكشفت الصحيفة الإسبانية عن الأسماء المرشحة لخلافة سيتين، حيث تحدثت عن إمكانية قدوم تشافي الذي يتوفر على بند داخل عقده مع السد القطري يسمح له بمغادرة الأخير في اتجاه برشلونة، إلى جانب مدرب توتنهام السابق، بوكتينهو، علما أن الأخير كان قد خرج بتصريحات قبل سنوات يؤكد فيها عدم استعداده لتدريب الفريق الكاتالوني بحكم انتمائه لنادي إسبانيول، كما يوجد المدرب الهولندي، رونالد كومان، من بين المرشحين، إلا أن قيادته للمنتخب الهولندي وتعرضه لأزمة قلبية مؤخرا يعقدان مجيئه لقلعة البلاوغرانا.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع