المزيد
الآن
بخاري ل2m.ma: "شكون غادي يستثمر في مشروعي؟" يهدف لتشجيع الشباب للانطلاق في عا...
برامج القناة

بخاري ل2m.ma: "شكون غادي يستثمر في مشروعي؟" يهدف لتشجيع الشباب للانطلاق في عالم المقاولة

آخر تحديث

سيكون جمهور القناة الثانية "دوزيم"، اليوم الثلاثاء على الساعة 9.45 مساء، على موعد مع أول برايم للبرنامج الجديد "شكون غادي يستثمر في مشروعي؟" الذي يقدمه الزميل مهدي بخاري والذي يتيح الفرصة لرواد ورائدات الأعمال لتقديم مشاريعهم أمام المستثمرين من أجل فرصة الشراكة والتمويل.

ويعد برنامج "شكون غادي يستثمر في مشروعي؟" النسخة المغاربية لبرامج عالمية مماثلة كبرنامج shark tank بالولايات المتحدة و “Qui Veut Etre Mon Associé؟" بفرنسا، حيث يستهدف أصحاب الأفكار المبدعة الراغبين في الوقوف أمام مستثمرين كبار لعرض مشاريعهم.

وقال مهدي بخاري، صحفي بالقناة الثانية ومقدم البرنامج، أن الأهم في هذا البرنامج هو إلهام المغاربة لكون خلق المقاولة بات أمرا في المتناول وسهلا للغاية لا سيما مع وجود عدد كبير من منصات المواكبة أو ما يعرف بالحاضنات، إلى جانب التمويل البنكي  الذي أصبح كذلك متاحا وبتكلفة منخفضة أمام حاملي المشاريع وذلك من خلال برنامج انطلاقة.

وأضاف مقدم برنامج "Econews" في تصريح للموقع أن المغرب أصبح أرضية خصبة من أجل تشجيع المقاولات، مشيرا أن البرنامج وسيلة لتشجيع المقاولات المغربية من أجل الانطلاق في مجال المقاولة وبأن كل ما يلزم لعمل ذلك هو الطموح والإصرار والثقة في الأفكار من أجل إنجاح مشاريعم وأفكارهم. 

 

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع