المزيد
الآن
الهداف يوسف العربي يسجل ثنائية جديدة ويقود أوليمبياكوس نحو الانتصار بحضور نور...
رياضة

الهداف يوسف العربي يسجل ثنائية جديدة ويقود أوليمبياكوس نحو الانتصار بحضور نور الدين أمرابط

وليد لبابوليد لباب

تمكن فريق أولمبياكوس اليوناني، مساء الاثنين، من تحقيق انتصار ثمين على حساب  آيك أثينا، بثلاثة أهداف مقابلة هدفين، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية  ملعب ''  أثينا الأولمبي سبيروس لويس '' لحساب الجولة العاشرة، من دوري السوبر اليوناني.

 
وافتتح '' أغويرو كامارا '' باب التسجيل لأولمبياكوس، في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول، قبل أن يسجل فريق آيك أثينا هدف التعادل، في الدقيقة 15 عن طريق '' سيرجيو إزيكييل أراوخو '' غير أن الضيوف عادوا للتقدم في النتيجة مرة أخرى، عن طريق الهداف المغربي يوسف العربي، الذي راوغ خط الدفاع، ووضعها بطريقة مثالية في شباك آيك أثينا، لينتهي الشوط الأول بتقدم أولمبياكوس، بهدفين دون مقابل.
 

 

 

 

 
وعاد يوسف العربي خلال الشوط الثاني، لتسجيل الهدف الثالث لأوليمبياكوس، وبالضبط في الدقيقة 70، بعد خطأ فادح من طرف دفاع آيك أثينا، قبل أن يقلص '' سيرجيو إزيكييل أراوخو '' النتيجة لأصحاب الأرض، غير أن المقابلة انتهت لصالح أوليمبياكوس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
وعرفت المقابلة حضور الدولي المغربي نور الدين  أمرابط، ولاعب  آيك أثينا، والذي قدم مقابلة كبيرة،   وأظهر قتالية على مستوى استرجاع الكرة وبناء الهجمات
 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع