المزيد
الآن
المنتخب المغربي للكرة الطائرة: رحلة إفريقية مميزة تتوقف في محطة النصف
رياضة

المنتخب المغربي للكرة الطائرة: رحلة إفريقية مميزة تتوقف في محطة النصف

وليد لبابوليد لباب

انهزم المنتخب الوطني المغربي للكرة الطائرة، يوم أمس الاثنين، أمام نظيره الكاميروني، في مقابلة لحساب نصف نهائي كأس أمم أفريقيا رواندا 2021، ليضيع فرصة تاريخية لبلوغ نهائيات كأس العالم، حيث ستكون ورقة المرور للمحفل المونديالي من نصيب طرفي النهائي.

وبدأ المنتخب الوطني المغربي مساره في كأس أفريقيا، بمواجهة منتخب تنزانيا، عن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، حيث انتصرت العناصر الوطنية بواقع 3-0 ،لتعود و تنتصر على المنتخب الكيني في ثاني المقابلات بواقع 3-1 ،في لقاء كانت فيه العناصر الوطنية أكثر تركيزاً وحضوراً لانتزاع تذكرة التأهل إلى دور ربع النهائي، وهو ما تم مبكرا. وخسرت العناصر الوطنية المقابلة الثالثة أمام المنتخب المصري، والتي لم تكن مقابلة مهمة بحكم ضمان التأهل مبكرا.


 


وتوقفت رحلة المنتخب الوطني المغربي للكرة الطائرة، عشية الاثنين، في نصف النهائي، بعدما انهزم أمام منتخب الكاميرون بثلاث جولات مقابل جولتين، بعد مقابلة صعبة، قدم خلالها أصدقاء الحشادي عطاء بدنيا كبير.غير أن المرور للمقابلة النهائية كان من نصيب الكاميرون، التي ستواجه منتخب تونس المتمرس.

 

وواجه أصدقاء الحشادي في محطة الربع، منتخب رواندا صاحب الأرض والجمهور، حيث استطاعت النخبة الوطنية التأهل لموقعة النصف، بعد الانتصار بواقع 3-1 في مقابلة قدم خلالها أسود الطائرة مستويات مميزة.


 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع