المزيد
الآن
المغرب يطلق سلسلة ندوات عبر الإنترنت موجهة للسوق الألماني..والبداية من « تغاز...
سياحة

المغرب يطلق سلسلة ندوات عبر الإنترنت موجهة للسوق الألماني..والبداية من « تغازوت »

دوزيمدوزيم
آخر تحديث

بعد إطلاق المنصة الرقمية B2Marokko.de، بداية شهر مارس الماضي، والموجهة أساسا للسوق السياحي بكل من ألمانيا والنمسا وسويسرا، سيطلق المكتب الوطني للسياحة، مجموعة من اللقاءات والندوات عبر الإنترنت، والبداية ستكون يوم 26 أبريل المقبل، ابتداء من الساعة 11 صباحا، من المنتجع العالمي تغازوت وأكادير بجهة سوس ماسة.

 

المبادرة تدخل في إطار تسويق المنتوج السياحي المغربي، وتقوية حضور المغرب كوجهة سياحية، وخاصة بهذه الدول الثلاث، التي تفضل ساكنتها قضاء عطلها السنوية بالمغرب.

 

وستخصص الندوة الأولى، حسب البرنامج المسطر من طرف المكتب الوطني للسياحة، للتعريف بالمنتجع العالمي تغازوت، الذي يبعد عن مركز مدينة أكادير بحوالي 18 كلم غربا، ويضم شواطئ بحرية متميزة، وعددا من المنشآت السياحية والطبيعية، جعلته يحتل الريادة في محركات البحث العالمي، للباحثين عن أماكن لقضاء عطلهم السنوية.

 

المنصة الرقمية الجديدة، ستمكن العاملين في قطاع السياحة خاصة وكالات الأسفار، والمستثمرين في القطاع السياحي، من الاستفادة من تكوينات خاصة، عبر ورشات وندوات عبر الانترنت.

 

ووضع المكتب الوطني للسياحة، برنامجا مفصلا لباقي المحطات السياحية بالمغرب، بحيث ستحط القافلة الافتراضية الرحال يوم 3 ماي المقبل، بوجهة مراكش والأطلس الصويرة، ويوم 10 ماي بوجهة الدار البيضاء والمدينة القديمة، و17 ماي بوجهة الجنوب الكبير وتافيلالت، وأخيرا يوم 31 بجهتي الشرق والشمال المغربي.

 

المنصة الرقمية الجديدية، ستمكن العاملين في القطاع السياحي بالمغرب وألمانيا وسوسيرا والنمسا، من عقد لقاءات عن بعد، والدخول إلى المنتوجات السياحية، عبر ماتوفره المنصة من أروقة افتراضية، وإبرام اتفاقيات في هذا الشأن.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع