المزيد
الآن
الفنان عبد السلام الخلوفي يتوج بالميدالية الذهبية للاستحقاق
موسيقى

الفنان عبد السلام الخلوفي يتوج بالميدالية الذهبية للاستحقاق

دوزيمدوزيم

توج  السبت الباحث الموسيقي ومعد البرامج الفنية الفنان عبدالسلام الخلوفي، بالميدالية الذهبية للاستحقاق، التي يمنحها المجلس الوطني للموسيقى، عضو المجلس الدولي، الشريك الرسمي لليونسكو.

وسلمت الميدالية الذهبية في افتتاح المهرجان الدولي الفنون والثقافة صيف الأوداية في دورته التاسعة التي تحمل اسم الفنان الراحل حسن ميكري ، و التي جرى تنظيمها بقصبة الأوداية الأثرية بالرباط، في حفل حضرته العديد من الشخصيات البارزة.

وبهذه المناسبة، اعتبر الفنان عبدالسلام الخلوفي هذا التتويج بالميدالية الذهبية للاستحقاق، محطة انطلاق جديدة نحو إنجازات أخرى، معبرا عن سعادته بما يقوم به، ومؤكدا حرصه على استحضار صورة المغرب و الواجب الوطني وتشريف وجه البلد في الأعمال الفنية والموسيقية التي يقوم بتقديمها.

واشتغل الفنان عبدالسلام الخلوفي، الذي يمتد مساره الفني على مدى أزيد من ثلاثة عقود، معدا للعديد من البرامج الفنية الموسيقية بالمغرب، منها "ميراث"، و" مشروع توثيق أساليب أداء موسيقى الآلة" بالقناة الأولى، و"شذى الألحان" و"أنغام الأطلس" و"الخالدات" و"إشراقات" و "الكلام الموزرن" و"روح وريحان" و"نغنيوها مغربية" و"ألحان عشقناها" والبرمجة الفنية لبرنامج اكتشاف المواهب "استوديو دوزيم".

السمات ذات صلة

آخر المواضيع