المزيد
الآن
الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة تطلق منصتها الرقمية SNRTnews
وسائل الإعلام

الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة تطلق منصتها الرقمية SNRTnews

دوزيمدوزيم
آخر تحديث

اطلق يومه الاثنين موقع snrtnews التابع للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، وهو موقع شامل باللغتين العربية والفرنسية.

وقال جمال الخنوسي، مدير تحرير الموقع، في تصريح ل2M.ma إن إطلاق منصة snrtnews.com يأتي ضمن استراتيجية عامة وشاملة، تنهجها الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة من أجل مواكبة التطورات العصرية والحديثة، من جهة، وتقديم خدمات متنوعة وضرورية للمغاربة داخل وخارج الوطن، من جهة أخرى.


وأضاف الخنوسي أن SNRTnews ضرورة أملتها التحولات الرقمية التي يشهدها مجال الصحافة والإعلام، وكذا التحولات التي يشهدها العالم ككل، إذ يتميز الموقع الجديد بالسرعة والجدة والتنوع. واستغلال ما تمنحه التكنولوجيا الرقمية من إمكانات تواصلية وتفاعلية هائلة، لكن مع الإبقاء على ركائز الصحافة المهنية الرصينة، والتشبث بها.


وأكد الخنوسي أن المنصة الإعلامية التي تصدر باللغتين العربية والفرنسية في انتظار تبني لغات أخرى، ستجعل من محاربة المضمون المضلل والأخبار الزائفة، التي تشكل جائحة رهيبة تواجه العالم، جزءا من رسالتها، خصوصا مع الدور الكاسح الذي أصبحت تلعبه شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات تبادل الرسائل النصية والصوتية.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع