المزيد
الآن
الشباب الرياضي السالمي يقترب من تحقيق حلم الصعود
رياضة

الشباب الرياضي السالمي يقترب من تحقيق حلم الصعود

ينافس الشباب الرياضي السالمي للسنة الثانية على التوالي على الصعود للدرجة الأولى من البطولة الاحترافية المغربية، إلا أنه يبدو أقرب هذه السنة من تحقيق طموحه فهو يتصدر الترتيب العام بفارق 5 نقاط عن المركز الثالث وعلى بعد 5 جولات فقط من نهاية البطولة.

 

 

عدم إلقاء الضغط على المدرب واللاعبين سلاح الرياضي السالمي لتأمين الصعود

أكد رئيس الشباب الرياضي السالمي، بوشعيب بنشيخ، في تصريح لموقع القناة الثانية أنه يحاول إزالة الضغط عن اللاعبين والمدرب رضوان الحيمر، وذلك من خلال توجيه تركيزهم على كل مباراة على حدة. المتحدث نفسه أضاف أن هذا التعامل أعطى ثماره بعد تحقيق الفريق لنتائج مميزة في مرحلة الإياب حيث حقق 8 انتصارات من أصل 10 مباريات خاضها.

 

 
رضوان الحيمر مدرب الشباب الرياضي السالمي


تحفيزات مالية للاعبي الشباب الرياضي السالمي ترتفع بعد كل مباراة لتشجيعهم على تحقيق الصعود

أشار بنشيخ إلى أن لاعبي الفريق كانوا يتلقون خلال بداية الموسم الجاري قيمة 3000 درهم كمنحة على كل فوز، قبل أن يتقرر بتشاور معهم رفع المنحة مؤخرا بمعدل 1000 درهم بعد كل مباراة. "اللاعبون الآن سيتحصلون على مليون سنتيم في حالة فوزهم في المباراة القادمة، سترتفع القيمة بـ1000 درهم مع مرور كل مباراة، هذا ما تم الاتفاق عليه لتحفيزهم على تحقيق الصعود."

 

برمجة صعبة تنتظر الشباب السالمي في الجولات الخمسة الأخيرة

سيكون متصدر الدرجة الثانية في الجولات الخمسة القادمة على موعد مع مواجهة فرق تنافس على البقاء ( الراسينغ البيضاوي/ شباب أطلس خنيفرة/ شباب بن جرير) وأخرى تنافس على الصعود (أولمبيك خريبكة/ اتحاد تواركة). مباريات أقر بنشيخ في حديثه مع الموقع بصعوبتها، إلا أنه أكد استعداد الفريق على مواصلة تقديم العروض الجيدة لتحقيق حلم الصعود.

 

 
التشكيلة الأساسية للشباب الرياضي السالمي يقودها الحارس السابق للرجاء وأولمبيك خريبكة علوش

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع