المزيد
الآن
الدوري الأميركي للمحترفين: انحصار المنافسة على أفضل لاعب بين أنتيتوكونمبو وجي...
رياضة

الدوري الأميركي للمحترفين: انحصار المنافسة على أفضل لاعب بين أنتيتوكونمبو وجيمس وهاردن

وكالاتوكالات

 

رست المنافسة على لقب أفضل لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين بكرة السلة في الموسم الحالي بين حامل اللقب اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو نجم ميلووكي باكس، ليبرون جيمس نجم لوس أنجليس ليكرز وجيمس هاردن هداف هيوستن روكتس.

ويعد اليوناني الذي قاد فريقه لصدارة المنطقة الشرقية الأكثر ترجيحا للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي لما قدمه خلال الموسم.

كما اختير أنتيتوكونمبو البالغ من العمر 25 عاما ضمن المرشحين لأفضل لاعب دفاع في البطولة إلى جانب أنتوني ديفيس لاعب ليكرز والفرنسي رودي غوبير لاعب يوتا.

وتنافس على لقب أفضل مدرب مايك بودنهولزر مدرب ميلووكي، إلى جانب بيلي دونوفان من أوكلاهوما سيتي ونيك نيرس مدرب تورونتو، قبل ان يتشارك بوندهولزر ودونوفان الجائزة.

فيما ستكون المنافسة على لقب أفضل لاعب واعد بين لاعب نيو أورلينز بيليكانز زيون ويليامسون، ونظيره في ميامي هيت كيندريك نون، وجا مورانت لاعب ممفيس.

واستند التصويت في جميع الجوائز على مباريات الموسم العادية التي لعبت حتى 11 مارس، عندما تم ايقاف البطولة جراء تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وتم استئناف الدوري نهاية الشهر المنصرم بعد أربعة أشهر من التوقف في "فقاعة" مجمع وورلد ديزني في أورلاندو بولاية فلوريدا، ولن يؤخذ في الاعتبار اداء اللاعبين فيها.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع