المزيد
الآن
الدوريات ال5 الكبرى: البايرن يتوج بطلا للدوري ومانشستر سيتي يتعثر
رياضة

الدوريات ال5 الكبرى: البايرن يتوج بطلا للدوري ومانشستر سيتي يتعثر

وليد لبابوليد لباب


عرفت نهاية الأسبوع الحالي، إجراء مقابلات قوية بالدوريات الكبرى. ولم يستفد ريال مدريد من فرصة الإستقبال، حيث تعادل مع إشبيلية ب 2-2، في مقابلة لحساب الجولة 35 من الدوري الإسباني، فيما تعادل المتصدر أتليتيكو مدريد مع برشلونة بصفر لمثله.
واستمر أتليتيكو مدريد في الصدارة ب 77 نقطة، متبوعا بريال مدريد مناصفة مع برشلونة ب 75 نقطة.

ويعيش الدوري الفرنسي على إيقاع التشويق، حيث حقق المتصدر ليل انتصارا مهما على حساب لانس بثلاثية نظيفة، في مقابلة لحساب الجولة 36 من الدوري الفرنسي، في الوقت الذي تعثر مطارده المباشر باريس سان جيرمان، حيث تعادل بهدف لمثله مع رين، ليستمر التشويق في الجولات المقبلة، حيث يتصدر ليل المشهد ب 79 نقطة، ويليه باريس سان جيرمان ب 76 نقطة، ثم موناكو ثالثا ب 74 نقطة.

وفي الدوري الانجليزي، تعثر المتصدر مانشستر سيتي، حيث انهزم على ملعبه أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد، في مقابلة لحساب الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، فيما انتصر مطارده مانشستر يونايتد ب 3-1 على أستون ڤيلا.
وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 80 نقطة في الصدارة، فيما اليونايتد ثانيا ب 70 نقطة مع مقابلة ناقصة.


ويعيش إنتر ميلان على إيقاع الأفراح، حيث حقق لقب الدوري الإيطالي في الأسبوع الماضي، بعد 11 سنة من الغياب، وفاز هذا الأسبوع على  سامدوريا ب 5-1 في مقابلة شكلية، فيما فاز صاحب المركز الثاني أتلانتا هو الآخر ب 5-2 على بارما الإيطالي.


وفي الدوري الألماني أمطر باييرن ميونخ شباك  بوروسيا مونشنغلادباخ بسداسية نطيفة، فيما تعثر مطارده المباشر لايزبيرغ أمام بوروسيا دورتموند ب 3-2، ليقدم بذلك دورتموند هدية لغريمه التقليدي بايرن، والذي توج بالدوري الألماني على ضوء هذه النتائج.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع