المزيد
الآن
الدوريات الكبرى: الإنتر يتوج بطلا للدوري ومانشستر سيتي على بعد خطوة
رياضة

الدوريات الكبرى: الإنتر يتوج بطلا للدوري ومانشستر سيتي على بعد خطوة

وليد لباب/ صحافي متدربوليد لباب/ صحافي متدرب


عرفت نهاية الأسبوع الحالي، إجراء مقابلات قوية بالدوريات الكبرى، واستفاد ريال مدريد من فرصة الإستقبال، حينما فاز على على أوساسونا بهدفين دون مقابل، في مقابلة لحساب الجولة 34 من الدوري الإسباني، فيما حقق المتصدر أتليتيكو مدريد انتصارا صعبا على إلتشي بهدف دون مقابل. وعاد برشلونة صاحب المركز الثالث هو الآخر بانتصار من ملعب '' ميستايا'' على حساب فالنسيا.
واستمر أتليتيكو مدريد في الصدارة ب 76 نقطة، متبوعا بريال مدريد مناصفة مع برشلونة ب 74 نقطة.

ويعيش الدوري الفرنسي  على إيقاع التشويق، حيث حقق المتصدر ليل انتصارا مهما على حساب نيس بهدفين دون مقابل، في مقابلة لحساب الجولة 35 من الدوري الفرنسي، في الوقت الذي حقق مطارده المباشر باريس سان جيرمان نتيجة الانتصار على حساب لانس ب 2-1، ليستمر التشويق في الجولات المقبلة، حيث يتصدر ليل المشهد ب 76 نقطة، ويليه باريس سان جيرمان ب 75 نقطة، ثم موناكو ثالثا ب 71 نقطة.

وأصبحت الأمور شبه محسومة في الدوري الانجليزي، حيث انتصر المتصدر مانشستر سيتي، على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، في مقابلة لحساب الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، فيما تم تأجيل مقابلة مانشستر يونايتد وليفربول، والتي ستحسم اللقب للسيتي، في حالة تعثر غريمه التقليدي.


ويعيش إنتر ميلان على إيقاع الأفراح، حيث حقق لقب الدوري الإيطالي، بعد 11 سنة من الغياب، مستفيدا من انتصاره على كروتوني بهدفين دون مقابل، وسقوط مطارده اتلانتا في فخ التعادل أمام ساسولو، وهي النتيحة التي جعلت الإنتر بطلا للدوري الإيطالي بشكل رسمي.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع