المزيد
الآن
الحزن يخيم على طاطا..وفاة ثلاثة تلاميذ في حادث انقلاب سيارة وجرح اثنين آخرين
مجتمع

الحزن يخيم على طاطا..وفاة ثلاثة تلاميذ في حادث انقلاب سيارة وجرح اثنين آخرين

سعيد مكرازسعيد مكراز

لقي ثلاثة تلاميذ، من بينهم تلميذتين شقيقيتن، مصرعهم زوال الخميس 21 اكتوبر، في ما أصيب إثنين آخرين، وذلك بعد انقلاب سيارة كانوا على متنها بالطريق الرابطة بين  الطريق الرابطة بين جماعتي بن يعقوب وأقايغان، على مستوى منطقة أيت منصور ، إقليم طاطا.

وفي اتصال هاتفي لموقع القناة الثانية، بـ (ع، ح) فاعل جمعوي وأحد أبناء المنطقة،  قال هذا الأخير بأن الحادثة وقعت بمنطقة « أدنال » بين جماعتي أقا إيغان وبني يعقوب، حيث كان أربعة تلاميذ في طريقهم للدراسة بالحصة المسائية بثانوية أقا إيغان، على متن سيارة خفيفة، فقد سائقها السيطرة عليها، لتنقلب بإحدى المنعرجات، ولقي ثلاثة تلاميذ مصرعهم في الحال، بينما تم نقل سائق السيارة، والتلميذ الرابع نحو أقرب مستشفى لتلقي العلاج.

الحادث استنفر السلطات المحلية والاقليمية لطاطا، حيث قام عامل الإقليم بزيارة للمستشفى للاطلاع على الحالة الصحية للجريحين، كما قام مسؤولون بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بطاطا، بزيارة مواساة لأسر الضحايا.

وفي أخر تطورات الحادث، علم موقع القناة الثانية، بأن السلطات الصحية، قررت توجيه التلميذ الرابع المصاب في الحادث، نحو مستشفى الحسن  الثاني بأكادير.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع