المزيد
الآن
البطولة الاحترافية: شباب المحمدية يتصالح مع النتائج الإيجابية من بوابة الشباب...
رياضة

البطولة الاحترافية: شباب المحمدية يتصالح مع النتائج الإيجابية من بوابة الشباب السالمي

تمكن فريق شباب المحمدية، عشية اليوم الأربعاء، من تحقيق نتيجة الانتصار، على حساب الشباب الرياضي السالمي، بواقع هدفين مقابل هدف واحد، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية  ملعب البشير بمدينة المحمدية، لحساب الجولة 12 من منافسات البطولة الاحترافية إنوي.

 

وافتتح  الشباب باب التسجيل في الدقيقة السادسة  من زمن الشوط الأول، عن طريق أسامة المليوي، بعد تمريرة على المقاس من مرابط، استلمها المليوي داخل مستطيل العمليات، وراوغ الحارس والمدافع، قبل أن يضعها في الشباك السالمية، وهو الهدف الذي انتهى على إيقاعه شوط المقابلة الأول.

واستمر هجوم شباب المحمدية في تقدمه مع  بداية الشوط الثاني، حيث تمكن من إضافة ثاني الأهداف، في الدقيقة  48 بعد   توغل بولكسوت وسط دفاعات الشباب  السالمي، ومنح تمريرة دقيقة لأسامة المليوي، الذي حولها لمرمى الحارس هشام علوش.

 وتمكن فريق  الشباب الرياضي السالمي بعد ذلك من تقليص النتيجة، وبالضبط في الدقيقة 66 حينما تمكن مصطفى الصهد من تسجيل الهدف الأول للشباب السالمي برأسية بديعة، بعد عرضية من زكرياء بلمعاشي، غير أن  النتيجة استمرت لصالح أصحاب الأرض، إلى غاية صافرة النهاية.

 

 

ووصل فريق شباب المحمدية بعد هذا الانتصار للنقطة 17 ، حيث أصبح يحتل المرتبة السادسة في جدول الترتيب العام، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة 19، حيث يحتل المرتبة الثالثة، في جدول الترتيب العام، الخاص بالبطولة الاحترافية 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع