المزيد
الآن
الاتحاد الدستوري يعبر عن ارتياحه بشأن المشاورات الحكومية مع الأحزاب للتحضير ل...
سياسة

الاتحاد الدستوري يعبر عن ارتياحه بشأن المشاورات الحكومية مع الأحزاب للتحضير لانتخابات 2021

دوزيمدوزيم

عبر المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري، عن "اعتزازه بالمشاورات السياسية الجارية التحضيرية للاستحقاقات الانتخابية المقبلة والارتياح للمنهجية التشاورية الجارية ودعم كل الاقتراحات الهادفة إلى صيانة نموذجنا الديمقراطي" .

وأوضح، الحزب في بلاغ صادر عقب اجتماع لمكتبه السياسي، الخميس، توصل موقع القناة الثانية بنسخة منه، أن الأمين العام للحزب قدم عرضا شاملا ركز فيه على أهم المستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والصحية التي تعرفها الساحة الوطنية.

ويضيف المصدر ذاته، أن الأمين العام للحزب أحاط أعضاء المكتب السياسي علما بتفاصيل ومجريات المشاورات الجارية بين الفرقاء السياسيين والحكومة حول الاستحقاقات الانتخابية المقبلة واقتراحات مراجعة المنظومة الانتخابية الحالية.

وأكد المكتب السياسي للحزب، على ضرورة الاستمرار في الالتزام بالتدابير الوقائية والتوعوية بخطورة الوباء وعدم الاستهانة به وبتداعياته، مؤكدا على مواصلة وتكثيف الدعم للقطاعات المنتجة والمشغلة، كالسياحة والصناعة التقليدية والفلاحة، وكذلك المقاولات الصغرى وصغار التجار والقطاعات غير المهيكلة.

وأشاد الحزب في نفس الاجتماع، بالجهود التي تبدلها الدبلوماسية المغربية بتوجيهات ملكية سامية والمتمثلة في التقريب بين الفرقاء الليبيين الأشقاء من أجل تجاوز الأزمة القائمة.


 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع