المزيد
الآن
الإدريسي مرشح للظهور لأول مرة.. تعرف على برنامج مباريات المحترفين اليوم السبت
رياضة

الإدريسي مرشح للظهور لأول مرة.. تعرف على برنامج مباريات المحترفين اليوم السبت

Eldesmarque

يعود المحترفون المغاربة للمشاركة رفقة أنديتهم الأوربية خلال نهاية الأسبوع الجاري بعد قضائهم أزيد من أسبوع رفقة المنتخب الوطني بحكم خوضهم لتصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022 حيث حسموا بنسبة كبيرة تأهلهم لها بعد مواجهتي إفريقيا الوسطى.

 

 

ويشهد اليوم السبت مجموعة من المباريات الهامة للمحترفين المغاربة ستكون أولاها تلك التي تجمع نادي تشيلسي بنظيره نيوكاستل برسم الأسبوع التاسع من منافسات الدوري الإنجليزي، إذ يسعى رفاق حكيم زياش للعودة بنتيجة الانتصار من أجل الانقضاض على الصدارة مؤقتا في انتظار تعثر كل من ليستر سيتي وتوتنهام.

 


من جانبه، سيكون أيمن برقوق برفقة ناديه آينتراخت فرانكفورت على موعد مع مباراة قوية أمام المحتل للمركز الثاني في الدوري الألماني، لايبزيغ. برقوق يتطلع خلال هذه المباراة إلى تأكيد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال آخر مباراة خاضها رفقة فرانكفورت حيث قاده لقلب تأخره بهدفين لصفر من خلال منحه لتمريرتين حاسمتين.

 

 

وفي البوندسليغا دائما، يستضيف شالكه 04 نظيره فولفسبورغ على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال. حاريت، بوجلاب ومنديل يسعون إلى تحقيق نتيجة إيجابية تبعدهم عن المراكز المؤدية للنزول بالرغم من أن المهمة صعبة أمام فولفسبورغ الذي يعد أحد أقوى الفرق الألمانية مؤخرا.

 


وعلى مستوى الدوري الإسباني، يواجه مغاربة إشبيلية نظيرهم سيلتافيغو انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء. الجديد في المباراة هو إمكانية استدعاء أسامة الإدريسي لأول مرة من طرف لوبتيغي بعدما شارك لأزيد من أسبوع في التداريب الجماعية للفريق الأندلسي.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع