المزيد
الآن
إيطاليا تواجه تركيا في مقابلة افتتاحية حارقة لكأس أمم أوروبا
كرة القدم

إيطاليا تواجه تركيا في مقابلة افتتاحية حارقة لكأس أمم أوروبا

وليد لباب/ صحافي متدربوليد لباب/ صحافي متدرب
آخر تحديث

 

سيلتقي المنتخب الإيطالي مساء اليوم الجمعة، بنظيره المنتخب التركي، في مقابلة ستجرى بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب الأولمبيكو بروما، لحساب المقابلة الافتتاحية من كأس أمم أوروبا 2020، والذي تم تأجيله للعام الحالي بسبب وباء كورونا.

 

 

 

وعقد المنتخب الإيطالي ندوة صحفية قبل المباراة حضرها قائد المنتخب '' جورجيو كيليني، حيث صرح : '' أعتقد أننا جاهزون وحضرنا بأفضل طريقة ممكنة، وبالتأكيد يمكننا اختبار ذلك على أرض الملعب غدًا، لكننا ندخل البطولة بحماس وثقة في أنفسنا".

 وأضاف : '' هي  بطولة متوازنة للغاية، حيث إن الفرق تعرف بعضها البعض بشكل أو بآخر، لكننا مستعدون للانطلاق''.

 

 

 

وأجرى المنتخب التركي حصته التدريبية الاخيرة يوم أمس الخميس،على ملعب المقابلة، وسبق الحصة التدريبية ندوة صحفية حضرها مدرب المنتخب المذكور '' شينول غونيش'' حيث صرح: '' إنه لمن دواعي فخرنا أن نلعب المباراة الافتتاحية لهذه البطولة. أود أن أتقدم بالشكر إلى جميع العاملين والموظفين في تركيا الذين ساعدونا في الوصول إلى هنا".

 وإضاف: "إيطاليا فريق عظيم، وأنا أكن احترامًا كبيرًا لهم. هذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها تركيا مباراة إفتتاحية، وبالنسبة لجميع لاعبي فريقي بإستثناء ثلاثة لاعبين، ستكون هذه أول مباراة لهم في ‎كأس أمم أوروبا، أتمنى أن تكون مباراة الغد رائعة للغاية وممتعة، وأن نتمكن من الفوز على إيطاليا".

السمات ذات صلة

آخر المواضيع